رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

صور.. محافظ الشرقية يشارك فى مهرجان كرة السلة

المحـافظـات

الأحد, 24 أغسطس 2014 13:17
صور.. محافظ الشرقية يشارك فى مهرجان كرة السلة
الشرقية – محمود الشاذلى:

شارك اليوم الأحد الدكتور سعيد عبدالعزيز عثمان، محافظ الشرقية، في حفل توزيع جوائز بطولات المهرجان الختامي لمنطقة الشرقية لكرة السلة، الذي أقيم بالصالة المغطاة بمقر جامعة الزقازيق، الذي أقيم تحت رعايته.

تم تكريم القدماء من الرياضيين من أبناء محافظة الشرقية ومن رموز اللعبة، الكابتن إسماعيل سليم، والكابتن طارق خيري، جاء ذلك فى حضور الدكتور السيد منصور، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية، الدكتور مجدي أبو فريخة، رئيس الاتحاد المصري

لكرة السلة، وعناصر اللعبة من مجالس الإدارات بالأندية والهيئات والمدربين والإداريين والحكام  واللاعبين بكرة السلة على مستوى الجمهورية.

حضر حفل التكريم هشام البحطيطي، رئيس فرع الشرقية لكرة السلة، الذي وجه الشكر باسمه وباسم فرع الشرقية لكرة السلة الدكتور سعيد عبدالعزيز عثمان محافظ الشرقية على تشريفه الحفل ومشاركة اللاعبين فى يوم المهرجان.

قدمت فرقة الشرقية للفنون الشعبية عرضاً
فنياً بهذه المناسبة، كما تم تقديم عرض لبراعم كرة السلة بمنطقة الشرقية، كما تم تكرم نادي فاقوس الرياضي لصعوده للدوري الممتاز "ب".

أكد الدكتور سعيد عبدالعزيز عثمان، محافظ الشرقية، خلال كلمته على سعادته بتكريمه للاعبين من أبناء محافظة الشرقية العريقة، التي أنجبت المتفوقين في جميع المجالات على مستوى الجمهورية، وعلى مستوى العالم، ونحن فخورون بما قدمه أبناء الشرقية اليوم من بطولات في مجال كرة السلة، كما أنني أتشرف بتكريم رموز اللعبة من قدامى الرياضيين من أبناء محافظة الشرقية، لأن الوفاء صفة عظيمة لابد أن نتحلى بها جميعاً.

 

أهم الاخبار