رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ دمياط يكرم أوائل طلبة الشهادات

المحـافظـات

الأربعاء, 20 أغسطس 2014 11:56
محافظ دمياط يكرم أوائل طلبة الشهاداتجانب من الحفل
دمياط - هشام الولي:

كرم اللواء محمد عبداللطيف منصور محافظ دمياط الطلبة أوائل الشهادات الدراسية بمراحلها المختلفة إبتدائي وإعدادي وثانوي بقسميه العلمي والأدبي والأزهري.

شمل التكريم أيضاً الأوائل الفائزين في مدارس المكفوفين ومدارس الصم وضعاف السمع وذلك في حفل بهيج على كورنيش النيل بمدينة دمياط ووسط حشد هائل من الطلبة وأولياء الأمور والقيادات التنفيذية وممثلي المجتمع المدني.
حضر الحفل الدكتور أسامة العبد رئيس جامعة الأزهر واللواء

فايز شلتوت سكرتير عام المحافظة ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية ، وقدم الطلبة الموهوبين خلال الحفل عروضاً فنية وفقرات غنائية متنوعة وأناشيد حماسية في حب الوطن .

هنأ المحافظ أبنائه وبناته الطلبة والطالبات بتفوقهم وجدهم واجتهادهم وخاطبهم بأنهم أمل مصر وحاضرها ومستقبلها ، وأكد المحافظ بأن إقامة هذا الحفل

على كورنيش النيل الجديد بدمياط إنما هو رسالة إلى العالم بأن مصر آمنة بجيشها وشرطتها آمنة بشبابها وأبنائها المخلصين .

وأضاف الدكتور أسامة العبد بأن هذا الحفل يعد تعبيراً عن مشاعر التقدير لأبنائنا الطلاب وتتويجاً لمجهودهم وتفوقهم ، وأثنى على مشروع كورنيش النيل الجديد بدمياط الذي يعكس جهوداُ حثيثة بذلها محافظ دمياط للارتقاء بمستوى الخدمات بمحافظة دمياط .

منح المحافظ الفائزين جوائز مالية على مستوى عدد 17 مرحلة تعليمية بإجمالي 53 طالبا متفوقا .تتراوح بين 500  و400و300 جنيه  لكل متفوق

أهم الاخبار