رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تخريب 12 برج كهرباء خلال الشهر الماضى بالشرقية

المحـافظـات

الأربعاء, 20 أغسطس 2014 10:53
تخريب 12 برج كهرباء خلال الشهر الماضى بالشرقية
الشرقية – محمود الشاذلى:

أكد الدكتور سعيد عبدالعزيز عثمان، محافظ الشرقية، أن انقطاع الكهرباء بشكل ملحوظ خلال اليومين الماضيين يرجع إلى انخفاض مستوي الصيانة في بعض الوحدات أو لإجراء صيانة في بعض المحطات وأن هناك بعض المحطات كانت خارج الخدمة والضغط الكبير من المواطنين على استخدام الطاقة الكهربائية بالاضافة إلى محدودية ونقص الوقود.

وأوضح محافظ الشرقية، أن هناك العديد من العمليات التخريبية تمت خلال الشهر وكان لمحافظة الشرقية نصيب الأسد، حيث تم تفجير وتخريب 12 برج كهرباء في الجهد الفائق، والعالي

واصفًا هذه العمليات بـالمخطط الشيطاني من الجماعات الارهابية مشيرا إلى أن هناك خطة محكمة وضعها اللواء سامح الكيلاني مدير أمن الشرقية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المختلفة لمنع تخريب الابراج والقبض على المخربين في وقت قريب وتقديمهم لمحاكمة عاجلة ليكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار الوطن وعلي من يفعل ذلك لا يلومن إلا نفسه.

ووعد محافظ الشرقية المواطنين بتحسين الخدمة تدريجيا خلال
الفترة المقبلة من خلال التنسيق الكامل بين شركة الكهرباء وقطاع البترول وأكد أن قطاعي الكهرباء والبترول يعملان بشكل قوي لتوفير الوقود اللازم والطاقة الكهربائية من أجل تلبية احتياجات المواطنين وتقليل الإنقطاع بشكل تدريجي.

وقال الدكتور سعيد عبدالعزيز عثمان محافظ الشرقية، إنه يعقد اجتماعات دورية مع مسئولي الكهرباء بالمحافظة وطالبهم ببذل أقصي جهد لتحسين الخدمة وفي ذات الوقت عدم قطع التيار الكهربي عن المنشآت الحيوية وفي مقدمتها المستشفيات وإعادة توزيع الطاقة بطريقة تتسم بالعدالة والشفافية والإعلان صراحة عن مواعيد انقطاع الكهرباء.

لافتاً إلى أن ترشيد الاستهلاك هو أولى بدائل مواجهة الأزمة الحالية مناشدا المواطنين بالصبر على الظروف الراهنة واستخدام اللمبات الموفرة.

أهم الاخبار