رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بدء الكشف الطبي على جدد جامعة بني سويف

المحـافظـات

الثلاثاء, 19 أغسطس 2014 14:51
بدء الكشف الطبي على جدد جامعة بني سويف
بنى سويف - محسن عبد الكريم

أكد د. أمين لطفي رئيس الجامعة، أن من بين الأولويات التي توليها إدارة الجامعة اهتماماً هو القطاع الطبي والاهتمام بالاطمئنان على صحة  الطلاب، لافتا إلى أن  إدارة الجامعة تقوم بإعداد ملف صحي شامل لكل طالب، يتم من خلاله متابعة حالته الصحية طوال فترة دراسته بالجامعة.


وفى هذا الشأن سوف يتم توقيع  الكشف الطبي على الطلاب المستجدين بكليات الجامعة للعام الجامعي 2014/ 2015 بالوحدات الطبية بكليات الجامعة الذي سيتم توقيعه على الطلاب الذكور بعيادة كلية التجارة أيام السبت والإثنين والأربعاء
أما بالنسبة للطالبات فقد تقرر الكشف الطبي عليهن بمقر عيادة كلية الحقوق أيام الأحد والثلاثاء والخميس من كل أسبوع.
 
وأوضح د. أحمد عبدالخالق، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن جميع عيادات الوحدات الطبية بكليات الجامعة استعدت لاستقبال الطلاب لتوقيع الكشف الطبي عليهم وفق جدول زمني تم إعداده لمراعاة إنهاء إجراءات الكشف قبل بداية الدراسة بوقت كاف.


يذكر أنه قد تم  تحديد السبت الموافق 30 أغسطس وحتى الخميس الموافق 4 سبتمبر

لتوقيع الكشف الطبي على طلاب كليات (الطب البشري والصيدلة وطب الأسنان)، من 6- 11 سبتمبر ليشمل طلاب كليات (الطب البيطري والعلاج الطبيعي والهندسة)، بالإضافة إلي الأيام من 13- 18 سبتمبر (كلية التربية)، ومن 20-25 سبتمبر (العلوم والتجارة و الحاسبات والمعلومات)، ومن 27 سبتمبر - 2 أكتوبر (كليتي الآداب والإعلام)، ومن 4 – 9 أكتوبر (كلية الحقوق)، ومن 11- 16 أكتوبر( كلية التعليم الصناعي)، ومن 18-23 أكتوبر (كلية الدراسات الاقتصادية والعلوم السياسية)، ومن 25 - 30 أكتوبر ( التمريض والتربية الرياضية والمعهد الفني الصحي ) علي ان يكون السبت الموافق 1 نوفمبر موعدا لتوقيع الكشف الطبي علي التخلفات.

 

أهم الاخبار