رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عزل رئيس قسم الصيادلة ومدير مستشفى مطروح

المحـافظـات

الثلاثاء, 19 أغسطس 2014 09:53
 عزل رئيس قسم الصيادلة ومدير مستشفى مطروح
كتبت - غادة الدربالى:

صرح اليوم اللواء بدر طنطاوى، محافظ مطروح، بإصداره قراراً بعزل كل من  مدير التفتيش ورئيس قسم الصيادلة، ومدير مستشفى مطروح العام من منصبيهما.

أكد طنطاوى خلال الاجتماع أنه تم عزل مدير مستشفى مطروح العام من منصبه، الذي تولاه في يونيو الماضي، لوجود العديد من المخالفات وعدم نظافة المستشفى، مشددا على ضرورة النهوض بالقطاع الصحي بأكمله نظرا لأهميته لكل فرد من أبناء المحافظة، مع ضــرورة قيام مديري

المستشفيات بالاهتمام بالحالات المرضية والعلاجية الصعبة والنظر إليها بمنظور إنســــاني، وأن المحافظة لا تبخل عن أى شخص مهما كان وتقديم العلاج على نفقة المحافظة إذا لزم الأمر.

وطالب بضرورة الانتهاء من التجهيزات الخاصة كافة بمستشفى الضبعة تمهيدا لافتتاحها لتقديم رعاية طبية مميزة لأبناء المحافظة.

كما قرر المحافظ خلال الاجتماع عزل مدير التفتيش بمديرية الصحة من منصبة

لوجود العديد من المخالفات بالمستشفيات وعدم قيامه بالتفتيش على المستشفيات بصفة دورية، خصوصاً مستشفى السلوم، كما قرر عزل مديرة الصيادلة بمستشفى مطروح العام لحصولها على إجازة 3 أشهر على الرغم من توليها المنصب منذ فترة بسيطة.

ووجه المحافظ بتشكيل لجنة برئاسة وكيل وزارة الصحة والمختصين بهدف مناقشة القرارات والقوانين كافة التى صدرت أخيراً التي يعترض عليها بعض العاملين بقطاع الصحة تمهيدا لمناقشتها ومخاطبة وزير الصحة بشأنها.

كما قرر عقد اجتماع غداً الأربعاء للعاملين كافة بقطاع الصحة بهدف الاستماع إلى شكاوى العاملين ومقترحاتهم كافة للنهوض بالقطاع الطبي.

 

 

أهم الاخبار