رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"جنوب الوادي" تطلق فعاليات مشروع الطرق المؤدية إلى التعليم

المحـافظـات

الاثنين, 18 أغسطس 2014 15:28
جنوب الوادي تطلق فعاليات مشروع الطرق المؤدية إلى التعليم
كتب: أمير الصراف

انطلقت فعاليات الدورة الثانية والعشرون لمشروع الطرق المؤدية إلى التعليم العالي لعام 2014 بجامعة جنوب الوادي، تحت رعاية الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة.

وأكد الدكتور محمود خضارى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث على حرص رئيس الجامعة على الاهتمام بإستراتيجية التعليم العالي في مصر من خلال الاهتمام بنوعية الخريجين المطلوب إعدادهم لسوق العمل الذي بنيت أركانه على التنافسية في سوق العمل، وبالتالي

ضرورة تنمية مهاراتهم وإعدادهم في كيفية التعامل مع الآخرون وإقناعهم بمهاراته لانتزاع الفرص المتاحة في سوق العمل وهو ما يهدف إليه المشروع كما أكد على حرص الجامعة على تسليح الخريجين بجامعة جنوب الوادي بالمهارات اللازمة ليجد لنفسه مكانا مناسبا في سوق العمل.

وقال الدكتور حفني إسماعيل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إن

الجامعة حريصة على ضمان استمرار المشروع والبحث عن المزيد من المشاريع التي تفيد الخريج وإعداده إعدادا جيدا باعتباره منتج الجامعة وعنوانها الخارجي خارج أسوار الجامعة وبالتالي ضرورة تدريب وإعداد وتجهيز المنتج البشرى ليجد لنفسه مكانا مميزا في سوق العمل الذي لا يعترف إلا بالتنافسية وهذا ما تسعى إليه الجامعة .

من جانبه أشاد الدكتور سيد كاسب مدير المشروع بجامعة القاهرة بالجهد الذى تبذله الجامعة في الاهتمام بهذا المشروع على مدار الدورات السابقة وإلى الآن إيماناً منها بأهمية إعداد الخريجين لسوق العمل .
 

أهم الاخبار