رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إنشاء 19 فصلا جديدا بمدرسة أبو بكر بمطروح

المحـافظـات

الأحد, 17 أغسطس 2014 16:12
إنشاء 19 فصلا جديدا بمدرسة أبو بكر بمطروح
كتبت غادة الدربالى

زار اليوم اللواء بدر طنطاوى محافظ مطروح مبنى كلية التربية ومدرستى وادى الرمل وأبو بكر الصديق للتعليم الأساسى بمطروح للوقوف على مدى استعدادهم لاستقبال العام الدراسى الجديد

ورافقه فى الزيارة المشرف العام على فرع جامعة الإسكندرية بمطروح وصفى الدين الموهوب وكيل وزارة التربية والتعليم وعدد من التنفيذيين والأجهزة المعنية بمطروح
حيث قرر محافظ مطروح إرسال خطاب لوزير التعليم العالي بما شاهده من أثاث ملقى على الأرض وعدم إزالة جميع الملاحظات التى أمر بإزالتها فى زيارته  السابقة لكلية التربية منذ 3 أشهر تقريبا

.

كما قرر إزالة كافة الأكشاك المخالفة المحيطة بالكلية وطلب إيفاده اليوم بتقرير عن تنفيذ جميع الأكشاك المخالفة بمحيط كلية التربية ومدرسة أبو بكر .
وأصدر طنطاوى تعليماته بعمل صيانة فورية ورفع الكفاءة لمدرسة وادى الرمل الابتدائية  والانتهاء منها قبل 10/9 القادم وسيقوم المحافظ بالمرور على المدرسة شخصيا قبل 10/9 للوقوف على مدى استعداد المدرسة للعام الدراسي الجديد وذلك استجابة لمطلب المدرسين والمدرسات بالمدرسة بعدم وجود غرفة  للمدرسين .

وبشان زيادة كثافة الطلاب بالمدرسة وجه طنطاوى تعليماته إلى رئيس مدينة مرسي مطروح بمراجعة وضع الأرض المجاورة لمدرسة وادى الرمل قانونيا والتنسيق مع الأبنية التعليمية لعمل توسعه للمدرسة وإنشاء فصول جديدة للحد من الكثافة الطلابية بالمدرسة .

فى نفس الوقت شدد محافظ مطروح على سرعة الانتهاء من الإنشاءات الجديدة بمدرسة أبو بكر الصديق قبل 10 سبتمبر القادم التى تتمثل فى إنشاء 19 فصل جديد للحد من الكثافة الطلابية  بالمدرسة .

وخلال مروره بالشوارع المؤدية إلى المدارس وجه طنطاوى لمدير مرور مطروح بضرورة  ضبط السيارات التى تلقي قمامة ومخالفات بناء على الطرق السريعة وتغليظ الغرامة على كل من يخالف هذا القرار لتصل إلى 10 آلاف جنيه .   

أهم الاخبار