رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تكريم مصابي العمليات الحربية وأسر الشهداء بالبحيرة

المحـافظـات

الأحد, 17 أغسطس 2014 15:25
تكريم مصابي العمليات الحربية وأسر الشهداء بالبحيرة
البحيرة - نصر اللقاني

أكد اللواء د مصطفى هدهود  محافظ البحيرة أن شهداء ومصابى العمليات الحربية سجلوا بدمائهم بأحرف من نور أعظم الأمثلة فى التضحية والفداء من أجل الوطن مشيرا إلى أن المحافظة لا تنسى تضحياتهم وتقدم كافة أوجه الرعاية والاهتمام والدعم لأسرهم وذويهم.

جاء ذلك خلال حفل تكريم أسر الشهداء ومصابى العمليات الحربية الذى نظمته المحافظة بالتنسيق مع جمعية المحاربين القدماء وضحايا

الحرب بمجمع دمنهور الثقافى بحضور اللواء  أ ح  مجدى الغرابلى مدير جمعية المحاربين القدماء واللواء  محمد فتحي إسماعيل رمضان مدير أمن البحيرة والعميد أ ح  نائب قائد المنطقة الشمالية والعقيد حسن مغازى المستشار العسكرى والمهندسة أحلام أحمد السيد السكرتير العام وجمع كبير من أسر الشهداء وذويهم.

وأكد  اللواء أ ح مجدى الغرابلى أن القوات المسلحة لا تنسى أبناءها الذين بذلوا دمائهم من أجل الوطن مشيرا إلى أنه تم التصديق على تكريم جميع المصابين وأسر الشهداء سنويا بدلا من كل 3 سنوات وكذا مضاعفة قيمة الدعم المادى والإعانات والمساعدات المالية ومراعاة وتأهيل كل من ينتسب للجمعية.

وتم خلال الحفل تكريم عدد 500 من مصابى العمليات الحربية وأسر الشهداء من أبناء القوات المسلحة والشرطة، كما تضمن الحفل فقرات غنائية وشعرية وفقرات رياضية قدمها أبناء مديرية التربية والتعليم.
   

 


 

أهم الاخبار