عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

البتيتى يوافق على تجهيز مقر فرع المجلس القومي لشئون الإعاقة

بوابة الوفد الإلكترونية

  
التقى المستشار" مجدي البتيني" محافظ بني سويف اليوم الأحد الدكتور حسام الدين المساح أمين عام المجلس القومي لشئون الإعاقة وبعض أعضاء المجلس بالإضافة إلى أعضاء لجنة المحافظة التابعة للمجلس  بحضور كلا من الدكتورة "أمنية محسن" ، "صفوت عبد الحي " ، "سيد سعد" مقرر لجنة بني سويف .

يأتي ذلك في إطار حرص الجهاز التنفيذي بالمحافظة على حل كافة المشكلات التى تواجه ذوى الإعاقة بالمحافظة والاستجابة إلى كافة مطالبهم في حدود ما تسمح به إمكانات المحافظة والدولة.

وافق المحافظ على تجهيز مقر فرع المجلس بالمحافظة و توفير الأثاث اللازم  للبدء في أنشطته وبرامجه حيث شمل التجهيز توفير ترابيزة اجتماعات تسع 20 فردا و6 مكاتب و15 كرسيا  و 3 أجهزة تكييف و3 مراوح و3 أجهزة كمبيوتر وطابعة وماكينة تصوير وفاكس بالإضافة إلة تزويد المقر بخدمة الإنترنت .
وكان المحافظ  قد خصص مقرا للجنة بني سويف عبارة عن شقة 3 حجرات وصالة بالدور الأرضي  _شارع 17 بني سويف الجديدة  ، كما رحب المحافظ  بترتيب لقاءات مع فرع المجلس 

بصفة دورية بما يتيح لأعضاء اللجنة طرح كافة مطالبهم والتفاعل المباشرمع قيادات المحافظة والمسئولين بالإدارات الخدمية.

من جانبه طرح الدكتور حسام الدين المساح هموم وطلبات المعاقين من أبناء المحافظة  فى مختلف القطاعات الخدمية كالتعليم والصحة والشئون الإجتماعية والشباب والرياضة ، والتنظيم والإدارة ، والقوى العاملة وغيرها كما أ شاد المساح بالدور الإنساني للمحافظ  في مساندة وتحقيق آمال وتطلعات المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة تفعيلا لمواد  الدستور المصري 2014  الذي لم يغفل الاهتمام بذوي الإعاقة من أبناء المجتمع.

وفي نهاية اللقاء، شدد المحافظ  على ضرورة تذليل كافة العقبات والمشكلات التي تعوق عمل المجلس القومي لشئون الإعاقة لجنة بني سويف وتسهيل الأنشطة والبرامج التي يقوم بها المجلس بالمحافظة.