رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إحالة مدير مستشفى منيا القمح والأطباء للتحقيق

المحـافظـات

الأحد, 17 أغسطس 2014 14:55
إحالة مدير مستشفى منيا القمح والأطباء للتحقيق
الشرقية – محمود الشاذلى

قرر الدكتور سعيد عبد العزيز عثمان محافظ الشرقية، إحالة مدير مستشفى منيا القمح المركزى وجميع الأطباء المتغيبين عن العمل  به إلى التحقيق الفورى بديوان عام المحافظة.


جاء ذلك خلال زيارة مفاجئة قام بها المحافظ لمستشفى منيا القمح للوقوف على المشكلات والعقبات التى تواجه المرضى بالمستشفى.

وكانت حاله من الغضب والاستياء الشديد أصابت محافظ الشرقية خلال زيارته المفاجئة للمستشفى من انقطاع الكهرباء عن قسم الحميات بسبب الإهمال الشديد من عامل الكهرباء، بالإضافة إلى جميع أطباء قسم

الحميات متغيبون.

وفى قسم العناية المركزة إكتشف المحافظ أن العناية بلا عناية وأن آهالى المرضى يشكون من الإهمال وعدم نظافة القسم وشاهد المحافظ بنفسه أن الحشرات تتجول فى المكان وفى أدراج الأدوية رغم تكرار زياراته لهذا المستشفى وتحذيراته.

ولاحظ محافظ الشرقية أن العامل أغلق الأسانسير وتغيب عن المكان , دون مراعاة امكانية نقل المريض للعناية المركزة والحالات الحرجة أن تصل إلى الأقسام العلوية

بالاضافة الى تغيب المدير الإدارى للمستشفى ساعة تواجده بالمستشفى ولا يوجد بديل له.

وعلى الفور أجرى محافظ الشرقية اتصالاً هاتفياً بوكيل وزارة الصحة بالشرقية ووجه له اللوم لعدم المتابعة المستمرة للمستشفيات، وعدم تنفيذ تعليماته بالمرور الدورى على المستشفيات ، وقال لابد أن يصل الأمر الى الدكتور وزير الصحة والسكان فوراً.

وطلب محافظ الشرقية من رئيس مدينة منيا القمح إرسال عامل كهرباء فوراً لإصلاح وصلة الكهرباء من الديزل إلى الأقسام التى تنقطع عنها الكهرباء.

ونبه الدكتور سعيد عبد العزيز عثمان محافظ الشرقية أنه سيعاود الزيارة فى أقرب وقت ممكن لمتابعة تعليماته للنظافة وحسن معاملة المرضى والتأكد من تواجد الأطباء.

أهم الاخبار