رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تأهيل أفراد الأمن الداخلى بجامعة بنى سويف

المحـافظـات

الأحد, 17 أغسطس 2014 11:33
تأهيل أفراد الأمن الداخلى بجامعة بنى سويف
بنى سويف - محسن عبدالكريم:

بدأت المرحلة الثانية من دورة تأهيل أفراد الأمن الداخلي بجامعة بنى سويف بمركز تنمية قدرات الموارد البشرية، والتى تستمر حتى 27/8/2014 .

يقوم بالتدريب والتدريس نخبة من خبراء من مديرية أمن بنى سويف وإدارة الحماية المدنية وأساتذة من كلية الحقوق والآداب والإعلام ومستشارين من النيابة العامة وضباط مديري أمن الكليات.
أكد الدكتور أمين لطفي رئيس الجامعة، أن الهدف من إقامة تلك الدورات التدريبية هو الاتصال والاحتكاك بذوي الخبرة والتجربة والممارسة ممن لهم مساهمات ومشاركات

فعالة في المجالات التدريبية مما يؤدى إلى تطوير قدرات المتدربين وصقل مهاراتهم الأدائية ليكون لها المردود الإيجابي علي أدائهم وتنمية مهاراتهم بالتعرف على المستجدات ومعرفة الأساليب والوسائل الفعالة التي تساعدهم في أدائهم بشكل مؤثر وفعال.
وأضاف الدكتور أمين لطفي رئيس الجامعة ، أنه قد تم التنسيق بين إدارة الجامعة ومدير أمن بني سويف من أجل الاستعانة بضباط متخصصين من مديرية
أمن بني سويف وإدارة الحماية المدنية لتدريب أفراد الأمن الداخلي بالجامعة وتزويدهم بخبراتهم العلمية والعملية في المجال الأمني.
و أوضح اللواء كمال صبري – مدير إدارة الأمن بالجامعة، إن البرنامج التدريبى لأفراد الأمن، يشمل التدريب على (أمن المنشآت ـ أمن الأفراد ـ أمن الوثائق ـ الحماية المدنية ـ أنواع الحرائق واسبابها وكيفية إخمادها) وفن الاتصال بالآخرين وكذلك حقوق الإنسان وثقافة قانونية عامة ومبادئ الدفاع عن النفس وكيفية فض المظاهرات والتجمهر والاعتصام والإضرابات وتعريف أركانها وعقوبتها وأسباب الشغب والإجراءات القانونية لفض الشغب وتأمين المؤتمرات والندوات داخل الجامعة والأماكن الحيوية وأنواع الأزمات والكوارث وطرق التغلب عليها.

 

أهم الاخبار