رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إبطال مفعول قنبلة بمحطة كهرباء "شبين"

بوابة الوفد الإلكترونية

نجح خبراء المفرقعات بمديرية أمن المنوفية فى إبطال مفعول قنبلة داخل محطة محولات كهرباء شبين الكوم القديمة بطريق شبين الكوم ـ طنبدى.

وكان اللواء ممتاز فهمى مدير أمن المنوفية قد تلقى إخطارا من اللواء أحمد حجاز نائب مدير الأمن بالعثور على جسم غريب داخل محطة محولات كهرباء شبين الكوم ، فانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية ورجال الإطفاء وخبراء المفرقعات وتبين أن الجسم عبارة عن قنبلة مكونه من ماسورة بلاستيك قطرها بوصه مغلقة بطبه من الطرفين بداخلها بارود أسود يخرج منها فتيل اشتعال قام مجهولون بإلقائها داخل المحطة ، وتمكن الخبراء من إبطالها وتفكيكها وعلى الفور كلف مدير الأمن فريقا من المباحث الجنائية برئاسة اللواء جمال شكر مدير المباحث بسرعة

ضبط الجناه.
فى السياق ذاته، آثار جسم غريب تم العثور عليه أمام نقابة التطبقيين بالقرب من سجن شبين الكوم العمومي بالبر الشرقى بشبين الكوم حالة من الذعر والفزع بين الأهالى .. فانتقلت قوات الشرطة وخبراء المفرقعات وتم فرض كردون أمني حول المنطقة.
وتبين أن الجسم عبارة عن عبوة هيكلية مكونة من ماسورتين من البلاستيك مثبت عليهما منبة وموصل بكل ماسورة بسلكين وبفحص الجسم تبين خلوه من أية مواد متفجرة.
تحرر بالواقعة المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.