رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الأمن وأهالى الخانكة يفضون مسيرة للإخوان

بوابة الوفد الإلكترونية

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من فض تظاهرة ومسيرة نظمها أنصار تنظيم الإخوان بمركز الخانكة، ورددوا خلالها هتافات معادية للجيش والشرطة، حيث تم تفريق المتظاهرين وسط الشوارع الجانبية بعد نشوب مشادات بينهما وبين أهالى المنطقة.

كان اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارا من المقدم أحمد الخولى رئيس مباحث مركز الخانكة بقيام العشرات من أنصار جماعة الإخوان الإرهابية بتنظيم مسيرة بشوارع قرية عرب العليقات دائرة مركز الخانكة يحملون أعلام عليها علامات رابعة ويرددون هتافات ضد الجيش والشرطة، فانتقلت على الفور قوات الأمن وتم تفريق المتظاهرين ومطارداتهم بالشوارع الجانبية بالقرية.
وفى محافظة البحرالأحمر، سادت حالة من الهدوء شوارع وميادين البحر الأحمر اليوم

الجمعة وسط انتشار مكثف لقوات الأمن والأمن المركزى والعمليات الخاصة، حيث خلت الميادين من أى تجمعات أو مسيرات لعناصر جماعة الإخوان.
كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر قد كثفت من تواجدها فى الميادين الحيوية والشوارع الهامة وانتشرت تمركزات قوات الأمن المركزى وقوات التدخل السريع بالإضافة إلى الأكمنة المتحركة والبحث الجنائى والمرور مع تسيير سيارات النجدة والانتشار السريع بالشوارع، كما شهدت منطقة الممشى السياحى وحى البنوك تعزيزات أمنية.