رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط 10 إخوان فى مسيرات محدودة بالإسكندرية

المحـافظـات

الخميس, 14 أغسطس 2014 13:15
ضبط 10 إخوان فى مسيرات محدودة بالإسكندريةصوره ارشيفيه
الإسكندرية: شيرين طاهر

قامت الأقوال الأمنية بالتعامل مع عدد من المسيرات المحدودة بالإسكندرية التى نظمها أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية والتى لا يتجاوز أعدادها العشرات. وتم ضبط عدد (10) من المشاركين فيها من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابى وبحوزتهم منشورات تحريضية وعلامات رابعة وألعاب نارية وشماريخ.

وأحبطت مباحث رمل أول بشرق الإسكندرية محاولة تفجير قطار ابى قير للمرة الرابعة على التوالى خلال شهر.
كان اللواء أمين عز الدين مدير الأمن قد تلقى إخطارا من اللواء شريف عبد الحميد مدير المباحث الجنائية يفيد ورد بلاغ من أهالى منطقة باكوس بالعثور على قنبلة داخل القطار تسببت فى اثارة

الرعب والفزع بين المواطنين.
انتقل على الفور رجال المباحث وخبراء المفرقعات وقوات الحماية المدنية تم عمل كردون أمنى ونزل جميع مستقلى القطار ووقف سير السيارات والقطارات المتجهة إلى محطة مصر وسيدى بشر بالفحص وبالمعاينة عثر على قنبلتين بدائيتي الصنع وأجسام غريبة داخل عربة القطار القادم من محطة سيدى بشر المتوجه إلى محطة سيدى جابر. تمكن خبراء المفرقعات من إبطالهما.
تم تمشيط المكان بالكلاب البوليسية للتأكد من خلو المكان من أى عناصر تخريبية وقنابل.
وفى سياق متصل تمكنت الحماية
المدنية وخبراء المفرقعات من إبطال مفعول قنبلة بداية الصنع بمنطقة المنشية بوسط الإسكندرية. وكان المقدم أحمد جلال رئيس مباحث المنشية قد تلقى اخطارا من أحد المواطنين بالاشتباه فى جسم غريب يبعد عن المحكمة بامتار.
انتقل على الفور رجال المباحث وقوات الحماية المدنية تبين العثور على جسم غريب بالقرب من مجمع محاكم الإسكندرية تبين أنه قنبلة بدائية الصنع عبارة عن لعبة أطفال بداخلها مادة شديدة الانفجار موصلة بأسلاك كهربائية وتايمر
تبين من تحريات رجال المباحث قيام أحد الأشخاص التابعة لأنصار الرئيس المعزول "مرسى" بإلقائها أثناء قيامهم بعمل مسيرة بمنطقة المنشية تدعو المواطنين للنزول للقصاص لشهداء رابعة وقام بإلقائها بالقرب من مجمع محاكم المنشية للقصاص من أحكام القضاة ضد جماعة الإخوان المسلمين.
تم إخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق.
 

أهم الاخبار