رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الإرهابية تقطع الطرق فى الشرقية

المحـافظـات

الخميس, 14 أغسطس 2014 13:08
الإرهابية تقطع الطرق فى الشرقية
الشرقية – محمود الشاذلى:

شهدت مدن ومراكز محافظة الشرقية اليوم الخميس، عدد من أحداث الشغب والعنف من اعضاء الجماعة الإرهابية تزامناً مع ذكرى فض اعتصامى رابعة والنهضة، وفى اطار دعوات تحالف دعم الشرعية الإخوانى للتظاهر.

ففى مدينة بلبيس قام اعضاء الجماعات الإرهابية بإشعال النيران بمحول كهربائى بقرية تل روزون مما أدى إلى احتراقة بالكامل.

وانتقلت رجال الحماية المدنية وتمكنت من السيطرة على الحريق، وأفادت التحريات أن الحريق اندلع أثر قيام مجهولون بإشعال النيران به عن عمد لفصل الكهرباء.

كما قام مجهولون بمدينة العاشر من رمضان منذ فجر اليوم، بسكب جركن بنزين على نقطة شرطة الشرق بمدينة العاشر من رمضان، وفروا

هاربين مما أدى إلى اندلاع حريق بها وانتقلت قوات الحماية المدنية وقامت بالسيطرة على الحريق، فيما سمع أهالى مدينة العاشر فجر اليوم دوى انفجار شديد نتيجة انفجار برج المحمول أمام المجاورة الخامسة بجوار مستشفى شرف التخصصى قسم أول العاشر من رمضان.
 
وشهدت مدينة العاشر قيام طلاب المعهد العالى للتكنولوجيا المنتمين لجماعة الإخوان الإرهابية بقطع الطريق العام أمام المعهد وأشعلو النيران فى إطارات السيارات بعرض الطريق مما أدى إلى غلقة وحدوث شلل تام فى الحركة المرورية.

وفى مركز أبو كبير أشعل
اعضاء جماعة الإخوان الإرهابية النيران بإلقاء زجاجات المولوتوف على سيارة توزيع الجرائد التابعة لمؤسسة الأهرام، وذلك أثناء سيرها على طريق قرية "الغابة" التابعة لدائرة مركز أبو كبير وفى طريقها لمركز فاقوس لتسليم الصحف.

وقدرت تلفيات حريق السيارة بمبلع 3 آلاف جنيه بعد أن قام فريق من النيابة بمعاينة الحريق، وأمرت النيابة بتحريات الأمن الوطنى حول الواقعة.

وفى مدينة أبو حماد قطع العشرات من اعضاء الجماعة الإرهابية، طريق "أبو حماد _الزقازيق"، وقاموا بإشعال اطارات السيارات، مما أدى الى شلل تام فى حركة الطريق على الجانبين.

أما فى منيا القمح تمكنت الأجهزة الأمنية ورجال الحماية المدنية وخبراء المفرقعات بإبطال مفعول عبوة ناسفة قام مجهولون بزرعها داخل أحد دورات المياة بالإدارة التعليمية بالمدينة، وقام خبراء المفرقعات بتمشيط المنطقة للتأكد من وجود أى أجسام أخرى من عدمه.

أهم الاخبار