رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ أسيوط يستقبل أعضاء نادى الروتارى

المحـافظـات

الخميس, 14 أغسطس 2014 11:49
محافظ أسيوط يستقبل أعضاء نادى الروتارىجانب من اللقاء
أسيوط - محمد ممدوح:

استقبل اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، الدكتور أحمد سعادة، محافظ نادي الروتاري؛ بديوان عام المحافظة.

لمناقشة سبل التعاون بين النادي والمحافظة واختيار 4 قرى لتقديم خدمات تنموية بها، وذلك بحضور جمال آدم مستشار المحافظة للشئون الجماهيرية، والدكتور عاصم عبدالرازق محافظ روتاري السابق، ونادية الرفاعي منسق منطقة الروتاري للعلاقات العامة والإعلام، ومسئولي الصندوق الاجتماعي.
أكد حماد على مدى حرص جميع الأجهزة بالمحافظة على دعم نشاط العمل الأهلي في المجالات كافة، مشيراً إلى أهمية المجتمع المدني وما يقوم به من أعمال في مساعدة الحكومة لرفع المعاناة عن

المواطن البسيط.
دعا المحافظ إلى استغلال المقومات التي تمتلكها المحافظة لجذب المشروعات الاستثمارية من مناطق صناعية وبنية تحتية، فضلاً عن مطار أسيوط الدولي وشبكة المواصلات الداخلية والخارجية من طرق رئيسية وفرعية تربط المحافظة بمناطق الجمهورية كافة وموانئ البحر الأحمر، موضحاً وجود العديد من المشروعات والاستثمارات في مجالات مختلفة بـ6مدن صناعية تمتلكها المحافظة.
أضاف حماد أن أسيوط تتمتع باستقرار سياسي وأمني ما يجعل فرصة الاستثمار بها كبيرة، مشيراً إلى أن أسيوط تحتاج
إلى دعم حقيقي لتنمية واقعية على أرضها للنهوض بأبنائها، مؤكداً على دعم المحافظة للمشروعات كافة والعمل الخدمي والتطوعي للمجتمع المدني طالما لا يمس القانون والأعراف في البلاد.
أكد الدكتور أحمد سعادة، محافظ الروتاري الحالي، على حرص أعضاء الروتاري على تقديم خدمات للمواطن، خصوصاً في المناطق النائية والمهمشة، موضحاً أن المرحلة الحالية تحتاج لتضافر جهود الجميع، وتقديم خدمات ملموسة للمواطن على أرض الواقع.
أشارت نادية الرفاعي، رئيس لجنة خدمة المجتمع في منطقة الروتاري، إلى أن نادي الروتاري يقوم بالتعاون مع منظمات وهيئات بتنفيذ عدد من المشروعات التطوعية والخدمية في عدد من القرى، موضحة أن الروتاري يهتم بمشروعات (المرأة المعيلة، توصيل مياه الشرب، تنفيذ قوافل طيبة، محو الأمية، والاهتمام بالأطفال).

أهم الاخبار