رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تشديدات أمنية بالمنصورة تزامنا مع ذكري فض رابعة

المحـافظـات

الخميس, 14 أغسطس 2014 10:00
 تشديدات أمنية بالمنصورة تزامنا مع ذكري فض رابعة
كتب ــ محمد طاهر:

أكد مصدر داخل جامعة المنصورة، أنه تم منح جميع العاملين بجامعة المنصورة إجازة اليوم الخميس نظرا لاعتبارات أمنية ، كإجراء احترازي تزامنا مع ذكرى فض رابعة ودعوة الجماعة الإرهابية إلى ما أسموه انتفاضة 14 أغسطس.


وتابع المصدر: أنه تم إغلاق جميع البوابات الرئيسية والفرعية، عقب انتهاء مواعيد العمل الرسمية يوم أمس الأربعاء، وقام الأمن إداري بتمشيط الجامعة، مشيرا إلي أنه لن

يسمح بالدخول لأي شخص سوى مديري العموم بالقطاعات المختلفة.

 

علي جانب آخر تم تشديد الإجراءات الأمنية، ومتابعة الحالة الأمنية داخل وخارج أسوار جامعة المنصورة، والتنسيق مع مديرية أمن الدقهلية، وفرق الانتشار السريع لمواجهة أي أعمال شغب أو عنف أو تخريب لمباني ومنشآت جامعة المنصورة من قبل أعضاء الإرهابية.

 

وأكدت الدكتورة ماجدة نصر  القائم بأعمال رئيس جامعة المنصورة  أن حقيقة الأمر هو قيام الجامعة بتدابير أمنية من شأنها الحفاظ  علي المنشآت العامة وعدم استغلالها في تلك المخططات الإخوانية.

 

مشيرة إلي أن حقيقة الأمر هو تخفيف قوة العاملين بالجامعة إلي النصف وهو أسلوب متبع كنوع من إجراء عملية التنشيط استعدادا لبدء العام الدراسي الجديد، وأن العمل  مستمر وبشكل دائم، حيث يتم اليوم قيام للجان بأعمال الامتحانات العليا، وتعليم مفتوح، واختبار القدرات في كليات داخل الجامعة وخارجها حتى والعمل  مستمر وحتى السابعة مساء.

أهم الاخبار