رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 3 متهمين لاقتحامهم وحرقهم محكمة مغاغة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شنت مديرية أمن المنيا حملة أمنية مكبرة تحت إشراف اللواء أسامة متولي مدير الأمن لضبط الخارجين عن القانون، تمكنت خلالها من ضبط 3 متهمين من عناصر تنظيم الإخوان لتورطهم في أحداث الشغب عقب فض اعتصامي رابعة والنهضة بينهم متهم بمركز مغاغة لتورطه في اقتحام وحرق محكمة مغاغة، وضبط متهمين آخرين بملوي لتورطهما بشأن اقتحام مجلس مدينة ملوي.

كما تمكنت الحملة من ضبط 12 قطعة سلاح ناري متنوعة، و33 طلقة نارية بحوزة 11 متهما. تم التحفظ على المضبوطات، وتحررت المحاضر اللازمة.
وفيما يتعلق بقضايا المخدرات، تم ضبط 9 قضايا منهم 4 إتجار و5 تعاطي، وضبط 10 قطع أسلحة بيضاء.
وعن القضايا التموينية، تم تحرير 25 قضية تموينية لضبط الأسواق والقضاء على جشع التجار، منها ضبط 5 قضايا عدم الاعلان عن الأسعار، و3 قضايا عدم حمل

شهادات صحية، وقضيتين إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، و6 قضايا إنتاج خبز ناقص الوزن، وقضيتين عدم الالتزام بمواعيد التشغيل، وقضية عدم مزاولة نشاط، و3 قضايا عرض زيت طعام وبويات مجهولة، وقضية عرض ذبح خارج المجزر، وقضية بيع بأزيد من السعر، وقضية تجميع سولار.
كما أسفرت مجهودات الحملة عن تحرير 1142 مخالفة مرورية ، وضبط 79 دراجة بخارية بدون لوحات، وتمكنت الحملة من تنفيذ 603 أحكام قضائية، منها قضية جنايات، و321 حبسا جزئيا و41 حبسا مستأنفا و138 غرامات جزئية و24 غرامات مستأنفة و88 مخالفات.