رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ السويس يبحث استعدادات بدء العام الدراسي

المحـافظـات

الأحد, 10 أغسطس 2014 13:32
محافظ السويس يبحث استعدادات بدء العام الدراسياللواء العربى السروى محافظ السويس
السويس -- عبدالله ضيف –

أكد اللواء العربى السروى محافظ السويس، على عبدالحافظ وحيد مدير عام  التربية والتعليم بسرعة استكمال أعمال الصيانة لباقي المدارس التي تم تحديدها بالتنسيق مع هيئة الأبنية التعليمية وقرر المحافظ إنشاء فصل لتعليم اللغة الألمانية بمدرسة شادية سلامة الثانوية بنات كلغة ثانية اختيارية .

وأعطي المحافظ تعليماته للمسئولين بالتربية والتعليم والصحة بمراجعة الاشتراطات الصحية لمخازن التربية والتعليم بالصباح , مع عمل دراسة في إنشاء مخازن جديدة بنفس المنطقة بكامل المواصفات

والاشتراطات البيئية والصحية .
وكلف المحافظ مديرى المدارس بمتابعة أعمال الصيانة لدورات المياة ونظافة المدارس من الداخل بالإضافة  وكلف المحافظ أيضًا جهاز التجميل والنظافة بتشجير وتطوير ونظافة المدارس من الخارج.

وقرر المحافظ توزيع بسكويت المدارس على التلاميذ يوميا مع بداية العام الدراسي؛ مشيرًا إلى أنه يتم متابعة تصنيع البسكويت المخصص لتغذية الطلاب بمجمع المخابز بالحرفيين من قبل

مديرية التموين والطب الوقائي بمديرية الصحة للتاكد من صلاحيته للاستعمال الآدمي وجودة المنتج.
وأكد المحافظ أنه سيتم عمل دراسة توفير وسيلة مواصلات لنقل مدرسي المعاهد الأزهرية من المدينة إلى القطاع الريفي.

وأشار المحافظ إلى أنه سيقوم بجولات مفاجئة على المدارس قبل بدء العام الدراسي بـ 3 أسابيع للتأكد من الانتهاء من كافة الاستعدادات .
جاء ذلك خلال اجتماع  برئاسة اللواء العربى السروى محافظ السويس وبحضور المهندس محمد مرسي السكرتير العام والمهندس حسن كامل السكرتير العام المساعد واللواء عصام بدير مساعد مدير الأمن ومديرى الإدارات التعليمية والمدارس ورؤساء الأحياء ومديري المديريات المعنية.

أهم الاخبار