عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حملة أمنية بالمنيا لضبط الخـارجين عن القانون

بوابة الوفد الإلكترونية

شنت مديرية أمن المنيا، حملة أمنية مكبرة، لضبط الخارجين عن القانون، والحد من انتشار الأسلحة غير المرخصة، وقامت بضبط 8 أشخاص من الخارجين عن القانون.

وتمكنت الحملة من القبض على بخيت محمد بخيت (50 سنة -عاطل) ومقيم بمنطقة أبوهلال بمدينة المنيا والمطلوب ضبطه وإحضاره في قضية ضرب أفضى إلى الموت، وكذلك ضبط 4 قطع سلاح غير مرخصة عبارة عن بندقية خرطوش و3 قطع فرد محلى الصنع و63 طلقة نارية متنوعه بحوزة 5 أشخاص، وضبط قطعتي سلاح أبيض.
وكما ألقى القبض على محمد عربي محمود (45 سنة -عامل) ومقيم بكفر بمدينة المنيا ، بحوزته 132 قرص تامول مخدر للاتجار ومبلغ مالي، وأبو زيد قاسم على (29 سنة -عاطل) ومقيم بمدينة المنيا بحوزته 5 لفات متوسطة الحجم من نبات البانجو المخدر للاتجار، وتحررت المحاضر اللازمة لكل واقعة على حدة.
كما تمكنت الحملة من ضبط 25 قضية

تموينية، لضبط الاسواق والقضاء على جشع التجار منها 4 قضايا عدم الإعلان عن الأسعار و3 قضايا عدم حمل شهادات صحية، و6 قضايا إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، و5 قضايا إنتاج خبز ناقص الوزن، و3 قضايا عدم الالتزام بمواعيد التشغيل، وقضيتين إدارة محل بدون ترخيص، وقضية تجميع دقيق بلدي مدعم، وقضية تجميع أسطوانات بوتاجاز.
وأسفرت مجهودات الحملة عن تحرير 1218 مخالفة مرورية وضبط 60 دراجة بخارية بدون لوحات، وتنفيذ 621 حكما قضائياً منها قضية جنايات، و282 قضية حبس جزئي و64 حبسا مستأنفا و170 غرامة جزئية و41 غرامة مستأنفة و63 مخالفة.