رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط خلية إرهابية بدمنهور بحوزة أعضاءها متفجرات

المحـافظـات

السبت, 09 أغسطس 2014 14:04
ضبط خلية إرهابية بدمنهور بحوزة أعضاءها متفجرات
البحيرة - هادى بلال

تمكنت مباحث البحيرة من ضبط 3 عناصر من جماعة الإخوان كونوا خلية إرهابية، وبحوزتهم عبوة متفجرة بدائية الصنع وأوراق تنظيمية وعدد من اللافتات الخاصة بجماعة الإخوان.

كانت معلومات قد وصلت إلى اللواء محمد فتحى إسماعيل، مدير أمن البحيرة، بقيام كل من (سعد.م.ا-51 عاما) و(محروس.ف.م-45 عاما)وفتحى.ص.س-37 عاما) بتكوين خلية إرهابية بمدينة دمنهور ويقومون بتنظيم اجتماعات سرية، للتخطيط لمظاهرات الجماعة والقيام بأعمال تخريبية.

تم رصد تحركات المتهمين بالتعاون

مع إدارة الأمن الوطنى، وتم إلقاء القبض عليهم أثناء اجتماعهم بمدينة دمنهور، وعثر بحوزتهم على عبوة متفجرة بدائية الصنع بها مواد شديدة الانفجار وعدد من اللافتات التى تستخدم فى مظاهرات الجماعة ومجموعة من الكتب التى تحوى أفكاراً متطرفة.

كما  تم ضبط سعد ح.ا ( 17 عاما – طالب) ومقيم شارع أبو عبد الله بمدينة

دمنهور " من المنتمين لتنظيم الإخوان " وبحوزته عبوة إسبراى وكيس بلاستيك أسود اللون بداخلة ( 2 ) عبوة إسبراى و( 3 ) زجاجة معبأة بمادة سريعة الاشتعال يشتبة أن تكون بنزين وذلك حال قيامة بكتابة عبارات مناهضة للجيش والشرطة ومؤسسات الدولة وقيادات مديرية أمن البحيرة تحض على كراهية النظام وإثارة الرأى العام مستغلا في ذلك ارتفاع الأسعار وذلك على سور مدرسة دمنهور الثانوية بنات بمنطقة شبرا.

بمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات وقيام بكتابة العبارات المسيئة للدولة ومؤسساتها، جار تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العام.

أهم الاخبار