رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اعتماد 2 مليون جنيه لإنشاء كوبرى الحواصلية الجديد

المحـافظـات

الخميس, 07 أغسطس 2014 12:49
اعتماد 2 مليون جنيه لإنشاء كوبرى الحواصلية الجديد
المنيا - أشرف كمال:

اعتمد اليوم اللواء صلاح الدين زيادة، محافظ المنيا، مبلغ 2 مليون جنيه من الخطة الموحدة لمدينة ومركز المنيا، للبدء في إنشاء كوبري جديد للحواصلية، عقب حدوث هبوط مفاجئ للكوبري الذي يربط قرى غرب وشرق ترعة الإبراهيمية، بسبب الحمولة الزائدة فوق الكوبري، الذي يخدم قرى"الحواصلية وبني حماد والمطاهرة والدوار وبني مهدى".

واستجابة لرغبة أهالي القرى الخمس التي أضيرت من انهيار

الكوبرى، اعتمد المحافظ مبلغ مليون ونصف المليون جنيه، للبدء فورا في رصف وتمهيد طريق بديل من كوبري بني أحمد أمام نقطة المرور حتى نهاية الرصف عند قرية بني مهدي، بطول 2/1 كم ليصبح هذا الطريق بديلا للكوبري إلى أن يتم افتتاحه.
كان المحافظ تفقد منذ يومين كوبري الحواصلية
عقب تعرضه لهبوط مفاجئ، كما اطمأن على أعمال إغلاق الكوبري من الناحيتين الشرقية والغربية، حفاظا على أرواح وممتلكات المواطنين، مطالبا الأجهزة الأمنية بعدم السماح مطلقا بمرور الأهالي والسيارات أعلى الكوبري، كما التقى عدداً من أهالي القرى التي يخدمها الكوبري، واستمع إلى مطالبهم كما وعدهم بالإسراع في بناء كوبري بديل في المكان نفسه.
كان أهالي القرى الخمس فوجئوا بميل شديد في الأعمدة الخراسانية التي تحمل الكوبري وقامت الأجهزة الأمنية فور الإبلاغ بإغلاق الكوبري بالمصدات الخراسانية منعا لمرور السيارات.

أهم الاخبار