رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إحالة 38 طبيبًا للتحقيقات بالإسماعيلية

المحـافظـات

الأربعاء, 06 أغسطس 2014 10:45
إحالة 38 طبيبًا للتحقيقات بالإسماعيلية
الاسماعيلية - ولاء وحيد :


أصدر اللواء أحمد القصاص، محافظ الإسماعيلية، قرارًا بإحالة عدد 38 من الأطباء والممرضين والفنيين والإداريين والعاملين بوحدات طب الأسرة بقرى كل من الأبطال والعبور والسلام وجلبانة بمركز ومدينة القنطرة شرق إلى الشئون القانونية لإجراء التحقيقات اللازمة معهم ومحاسبتهم.

جاء ذلك بعد ثبوت عدم التزامهم بالمهام والواجبات الوظيفية المكلفين بها والاخلال بالنظم واللوائح القانونية بالإضافة إلى عدم الالتزام بتوقيتات الحضور والانصراف لمقار عملهم وتغيبهم عن نوبتجيات العمل المكلفين بها دون

وجه حق .
وكان محافظ الإسماعيلية، قد أصدر توجيهات بضرورة تكثيف أعمال لجان التفتيش المالى والإدارى التى تقوم بالمرور المفاجئ على هذه القطاعات الخدمية للتأكد من انتظام سير العمل بها والوقوف على مستوى الخدمات المؤداة للمواطنين ومدى التزام العاملين بها .
وكانت تقارير اللجنة المختصة قد أكدت أنه بالمرور المفاجئ يوم السبت الموافق 2 أغسطس 2014 على
وحدة طب الأسرة بقرية الأبطال تبين غياب عدد ثمانية من العاملين بالوحدة ويشملون الأطباء البشريين ومراقب صحى وفنى معمل وممرض وعامل. وبالمرور على وحدة طب الأسرة بالسلام تبين غياب عدد 18
من العاملين من الأطباء والممرضين والممرضات والاداريين والفنيين والعمال.
وفى وحدة طب الأسرة بقرية العبور تبين غياب عدد ثمانية من الاطباء والاداريين والممرضين بالاضافة الى تغيب عدد 2 "طبيب وممرضة" عن العمل بوحدة طب الأسرة بقرية جلبانة وطبيب بمركز طبى القنطرة شرق، بالإضافة إلى إحالة مسئول غرفة العمليات بالوحدة المحلية لقرية جلبانة إلى التحقيقات لعدم الالتزام بواجباته الوظيفية .

 

أهم الاخبار