رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

رئيس جامعة بنها: تطبيق الحد الأقصى على قيادات الجامعة

المحـافظـات

الثلاثاء, 05 أغسطس 2014 17:02
رئيس جامعة بنها: تطبيق الحد الأقصى على قيادات الجامعة
وكالات:

أعلن الدكتور علي شمس الدين رئيس جامعة بنها، عن أنه تم إصدار قرار لتنفيذ آليات تطبيق القرار الجمهوري بشأن الحد الأقصى للأجور .. مشيرا إلى أنه جار حصر كافة المبالغ التي يتقاضاها رئيس الجامعة والنواب والعمداء ومديري الوحدات التي تحقق عائدا ماليا مرتفعا بشكل شهري، وكذلك أمين عام الجامعة والأمين المساعد لبيان مدى الالتزام بتطبيق القانون من عدمه.

وأشار رئيس الجامعة - في تصريح اليوم الثلاثاء - إلى أن القانون يطبق على الجميع ولا استثناء لأحد .. لافتا إلى أن هناك تعليمات مشددة لجميع الجهات المختصة بتنفيذ القرار داخل الجامعة بتطبيقه ومتابعة التأكد من الالتزام الكامل بتطبيق قانون الحد الأقصى للأجور على جميع قيادات الجامعة.

وأكد شمس الدين أن الجامعة تشهد

حاليا نهضة في القطاعات العلمية والبحثية والطلابية، حيث حصلت على المركز الخامس على مستوى الجامعات المصرية في معايير الانفتاحية والتميز ضمن التصنيف الإسباني "ويب ميتركس" في تقرير يوليو 2014 لأفضل 50 مؤسسة تعليمية على مستوى الجامعات المصرية، كما حققت الجامعة إنجازا كبيرا، حيث حصلت على المركز الـ 1493 بدلا من المركز 1591 على مستوى جامعات العالم في ذات المعيار وتقدمت على المستوى العربي لتحتل المركز الـ13 متخطية 971 جامعة والمركز الـ16 إفريقيا.

أهم الاخبار