عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أمن قنا: تكثيف الحملات للقضاء على البؤر الإجرامية

حسن السوهاجي
حسن السوهاجي

قال اللواء حسن السوهاجي مدير أمن قنا الجديد إنه سيتم بدءا من يوم الخميس المقبل شن حملات أمنية متتالية لضرب البؤر الإجرامية والقضاء عليها وضبط العناصر الإجرامية والمطلوبين أمنيا والهاربين من الأحكام القضائية بمختلف مراكز المحافظة ، وذلك بعد الانتهاء من تسكين الضباط عقب إجراء الحركة العامة لتنقلات ضباط الشرطة .

واتخذ مدير الأمن - في تصريحات له اليوم الثلاثاء - قرارا بتشكيل قول أمني يضم تشكيلا للأمن المركزي ومدرعة وسيارة مصفحة وقوة من إدارة المرور وقوة من ضباط البحث الجنائي وقوة من إدارة المرافق " يترأسه ضابط شرطة برتبة لواء مهمته تحقيق الأمن بمختلف شوارع مدينة قنا والتعامل الفوري مع أي مخالفات وضبط الخارجين عن القانون من الناحية الجنائية .
وأكد السوهاجي أن أهم أولوياته في المرحلة المقبلة هوتحقيق الأمن العام بمفهومه الشامل ووضع خطة أمنية علي أعلي مستوي لنزع السلاح من المواطنين وضبط تجار المواد

المخدرة والأسلحة غير المرخصة ، وضبط الخارجين عن القانون والمطلوبين من خلال حملات يومية بمختلف المراكز ، منوها بقيامه بتدعيم كافة الميادين وشوارع المحافظة برجال المرور لتحقيق الانضباط والسيولة المرورية وضبط المخالفين .
وطالب بضرورة مساندة مساعيه في إنهاء الخصومات الثأرية، منوها بأنه استلم مهام عمله وسط وجود فراغ أمني في الشارع وتزايد الخصومات الثأرية .
وأكد السوهاجي قدرة الأجهزة الأمنية علي التصدي بمنتهي القوة والحزم وتأمين كافة المنشآت العامة والخاصة ضد أي محاولة من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية لإحداث أي أعمال عنف أو شغب في ذكري فض اعتصام رابعة العدوية .