رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تجهيز المدن الجامعية للطلاب الجدد ببنى سويف

المحـافظـات

الاثنين, 04 أغسطس 2014 12:44
تجهيز المدن الجامعية للطلاب الجدد ببنى سويف
بني سويف- محسن عبدالكريم

في إطار استعدادات جامعة بني سويف لاستقبال الطلاب للعام الجامعي الجديد 2014/2015، خصوصاً الطلاب المغتربين قام (240) طالباً وطالبة بسحب أوراق الالتحاق بالمدن بالمقر الرئيسي لمكتب تنسيق المدن الذي تم اختياره في مدينة الطالبات بشارع عبدالسلام عارف بمدينة بني سويف.

أكد د. أمين لطفي، أن المدن الجامعية أنهت استعداداتها لاستقبال الطلاب، وسوف تستقبلهم قبل الدراسة، لافتا إلى أنه تم مراجعة صلاحية

منشآت المدن الجامعية كافة لإقامة الطلاب، وتيسيراً على الطلاب، منوها أن إدارة الجامعة وافقت على السماح للطلاب بتسجيل بيانات التحاقهم بالمدن من خلال البوابة الإلكترونية للجامعة.
أضاف د. أحمد عبدالخالق، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن الحصول على تقدير لا يقل عن جيد شرط تسكين الطلاب والطالبات القدامى،
وأن المدن الجامعية بجامعة بني سويف تستوعب 2288 طالباً وطالبة، موزعين على المدن الجامعية بنين وبنات، وقد تم تخصيص أماكن محددة لذوي الإعاقة والمرضى، موضحًا أن هناك أماكن خاصة للطلاب في النزل الجامعية بسعة (1200 طالب) بثلاثة مبانٍ كاملة بالمدينة الجامعية للطلبة شرق النيل، كما خصصت أماكن خاصة للطلبة المعوقين (المكفوفين والإعاقة الحركية) ومرضى الأمراض المزمنة، كما تم أيضا تخصيص أماكن خاصة للطالبات بالعديد من النزل الجامعية بسعة إجمالية (1088 طالبة) بـ (6 مبانٍ) موزعة على أماكن مختلفة.

أهم الاخبار