رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

البتيتى يتابع عملية إصلاح كسر ماسورة مياه شرب

المحـافظـات

السبت, 19 يوليو 2014 14:11
  البتيتى يتابع عملية إصلاح كسر ماسورة مياه شرب
كتب - محسن عبدالكريم:

أكد المستشار مجدي البتيتي، محافظ بني سويف، أن الجهاز التنفيذي بالمحافظة يعمل على تحسين الخدمات والمرافق من خلال خطط تنفيذية مدروسة ومرحلية والمتابعة الميدانية المستمرة على مستوى المحافظة.

كما يتم وضع آليات لمعالجة المشكلات الطارئة خاصة في الاحتياجات الأساسية وفي مقدمتها رغيف الخبز والبوتوجاز والطرق ومياه الشرب والصرف الصحي، مشيرا إلى حدوث تحسن ملموس على أرض الواقع في الخدمات المقدمة للمواطن السويفي. 

كما شدد محافظ بنى سويف، على ضرورة التواصل مع المواطنين والنزول المستمر إلى الشارع لحل المشاكل التي تواجه المواطن في القطاعات والخدمات والمرافق الحيوية، مؤكدا على أهمية أن تجوب حملات المتابعة والمعاينة على الطبيعة لمستوى الخدمات والمرافق نطاق المحافظة وخاصة القرى والنجوع، حيث إن الفترة المقبلة تتطلب المشاركة المجتمعية للمواطن مع الحكومة بما يتيح تنفيذ مزيد من المشروعات الحيوية فى القطاعات كافة على أرض المحافظة.

جاء ذلك خلال جولة المحافظ، اليوم السبت، ببعض شوارع مدينة بني سويف التي بدأها بشارع 17 حيث اطمأن

بنفسه على عملية إصلاح الكسر الذى حدث بماسورة مياه شرب، الذى حدث مساء أمس الجمعة، بسبب زيادة ضغط المياه واحتياج الماسورة لإحلال وتجديد، حيث تم السيطرة على الكسر وإصلاح الماسورة. 
  
  كما كلف المحافظ رئيس مركز ومدينة بني سويف ومدير مشروع النظافة بالتنسيق مع إدارة المرور بتكثيف أعمال النظافة بالشارع لإزالة مخلفات أعمال إصلاح الماسورة وإعادة رصف منطقة الأعمال حتى لا يحدث أي تكدس مروري، خصوصا أن الشارع يلتقي بشارع كورنيش النيل وشارع عبدالسلام عارف، فضلا عن تكثيف أعمال النظافة بميادين وشوارع المحافظة كافة.

تفقد المحافظ  شادر اللحوم بنفس الشارع بمنطقة بني عطية  المعد لبيع اللحوم البلدية، ضمن الشوادر التي أقامتها المحافظة بمدينة بني سويف طوال شهر رمضان لبيع اللحوم بسعر 45 جنيهًا للكيلو وتعرض اللحوم للبيع يومي السبت والثلاثاء من كل أسبوع،
حيث تقوم المحافظة بدعم فارق السعر عن السعر المتداول فى السوق، والشوادر بمناطق "بني عطية بجوار مدرسة طه حسين، شارع عبدالسلام عارف بجوار الشرطة العسكرية، شارع أحمد عرابي بجوار مدرسة الخيرية" ومن المقرر أن يزداد عدد الشوادر لتشمل معظم مناطق المدينة العاصمة.

ثم توجه المحافظ إلى شارع عبدالسلام عارف وشارع  منتزه عزمي لتفقد أعمال إصلاح ماسورة مياه  شرب مكسورة بسبب زيادة ضغط المياه، وذلك أمام مستشفى صدر بني سويف ومديرية الصحة، حيث كلف المحافظ  رئيس قطاع مياه الشرب والصرف الصحي بسرعة الانتهاء من أعمال الإصلاح بقدر الإمكان موجهاً تعليماته له بالتنسيق مع رئيس مدينة بني سويف ووكيل وزارة الصحة بتوفيرعربات مياه شرب لتزويد المستشفى بالمياه تحسباً لحدوث نقص أو انقطاع للمياه بسبب كسر هذه الماسورة. 

وعلى هامش الجولة التقى المحافظ بعض المواطنين الذين تصادف وجودهم بتلك المناطق حيث قدم لهم التهنئة بمناسبة شهر رمضان الكريم وقرب حلول عيد الفطر المبارك، مؤكدا أن المحافظة تسعى بكل طاقاتها وأدواتها التنفيذية على تحسين مستوى الخدمات في المرافق والقطاعات الحيوية كافة، فضلا عن سعيها لإيجاد حلول لقضايا المجتمع السويفي وفي مقدمتها مشكلة البطالة من خلال جذب المزيد من الاستثمارات المحلية والأجنبية والإقليمية لتوفير فرص عمل للشباب السويفي.

 

أهم الاخبار