رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ سوهاج يطالب بعلاج أول الثانوية العامة مجانًا

المحـافظـات

الثلاثاء, 15 يوليو 2014 18:31
محافظ سوهاج يطالب بعلاج أول الثانوية العامة مجانًا
سوهاج-محمدأبوخضرة

قام اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج، اليوم، بتكريم أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، من أبناء المحافظة، بحضور نادية موسى وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، وأولياء أمور الطلاب.

وحصدت محافظة سوهاج 3 مراكز هذا العام على مستوى الجمهورية من العشرة مراكز الأولى بالثانوية العامة، وحصل الطالب محمد ممدوح علم الدين على المركز الأول على نظام قديم شعبة أدبى، بمجموع 395.5 رغم معاناته الصحية، حيث يعانى من عدم الرؤية بعينه اليمنى بسبب فشل عمليتين جراحيتين أجريتا له

بالشبكية.
كما فازت الطالبة حنان شوقى السيد عبد اللاه من مركز طهطا، مدرسة بنهو الثانوية المشتركة، على المركز السادس مكرر على الشعبة الأدبية نظام حديث، وأعربت عن رغبتها فى الالتحاق بكلية التربية بجامعة سوهاج، فيما حصل جوزيف مدحت صبحى على المركز السادس مكرر علمى علوم على مستوى الجمهورية بمجموع 409، ويتمنى الالتحاق بكلية الطب بسوهاج.
قام المحافظ بتكريم الأوائل بمنحهم شهادات تقدير، ومبلغ مالى قدره
500 جنيه مقدم من مديرية التربية والتعليم وبعض الجمعيات الأهلية بسوهاج، ومبلغ مالى آخر قدره 500 جنيه مقدم من المحافظة.. وخلال كلمته بهذه المناسبة أكد عتيق أنه كان يتوقع حصول بعض من أبناء المحافظة على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية.
وناشد المحافظ الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والمهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء، تحقيق مطلب الأول على مستوى الجمهورية الطالب محمد ممدوح علم الدين الذى كافح وناضل من أجل الحصول على المركز الأول بعين واحدة، حيث إنه يعانى من مشكلة فى عينه اليمنى، وكان قد أجرى بها عمليتين جراحيتين ولكن دون جدوى ويأمل فى إتاحة الفرصة له للعلاج.

أهم الاخبار