رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضاحي: لن أسمح لأحد بتعطيل الأعمال التي تخدم الناس

المحـافظـات

الأحد, 13 يوليو 2014 15:41
ضاحي: لن أسمح لأحد بتعطيل الأعمال التي تخدم الناسوزير النقل يطلع علي خطة تنفيذ الكوبري مع المسئولين بالطرق والكباري والشركة المنفذة
كتب ـ محمود شاكر والسيد سعيد:

هدد المهندس هاني ضاحي وزير النقل بسحب مشروع كوبري دمنهور من شركة مقاولات حسن علام لتقاعسها عن التنفيذ وعدم التزامها بموعد الاستلام وفقا للجدول الزمني الذي وضعته وزارة النقل وهيئة الطرق والكباري.

وأكد «ضاحي» في مؤتمر صحفي عقده أمس عقب تفقده المشروع انه لن يسمح لأحد بتعطيل العمل في المشروعات التي تخدم المواطنين مشيرا الي  انه يرفض التقاعس «واللي مش عاوز يشتغل يقعد في البيت ما يعطلناش».
وعقد وزير النقل اجتماعا  مع اللواء مصطفي هدهود محافظ البحيرة واللواء سعد

الجيوشي رئيس هيئة الطرق والكباري لبحث المعوقات التي تواجه عمليات تنفيذ تطوير  كوبري دمنهور العلوي بالبحيرة والذي يتكلف 127 مليون جنيه.
فطالب الوزير بتوفير المقايسات الخاصة بذلك وانشاء مداخل ومخارج الكوبري  وازدواج طريق التوفيقية حتي قناطر كوم حمادة بطول 15 كيلو مترا.
وأضاف ان الوزارة ستبدأ خلال  الأسابيع القادمة  التنفيذ الفعلي في انشاء شبكة الطرق الجديدة الموجودة ضمن برنامج الرئيس السيسي وتتضمن 3000 كيلو متر أطوال طرق
جديدة.
ومن ناحية أخري تفقد المهندس هاني ضاحي وزير النقل واللواء طارق مهدي محافظ الإسكندرية ، أمس  مشروع تطوير واستغلال محطة سيدي جابر ، والتي تعتبر منطقة متكاملة الخدمات تم تطويرها بالكامل بالإضافة إلى إنشاء مدخل جديد من الجهة المقابلة لمنطقة سموحة ، كما تم تطوير المنطقة الخلفية للمحطة ومن المتوقع أن يحقق هذا المشروع ربحا سنويا قدره 35 مليون جنيه .
يذكر أن هذا المشروع يشمل محطة مخصصة لقطارات الضواحي و 3 مبان للخدمات الكهروميكانيكية ومول تجاري مكون من طابقين علويين مجهزين بـ16 سلما ومشاية كهربائية، و 8 مصاعد كبرى للمعاقين ، وأنظمة حديثة للمراقبة بالإنذار ، وجراج سيارات متعدد الطوابق.


 

أهم الاخبار