رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غرفتا عمليات وأجهزة طبية لمركز أورام المنيا

بوابة الوفد الإلكترونية

قام اليوم اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا ،  بزيارة مفاجئة لمركز أورام المنيا ، حيث تفقد خلالها العيادات الخارجية ووحدة الأشعة بالرنين المغناطيسي وأقسام الجراحة الداخلية (رجال- نساء) ، وكذلك غرفة العمليات والمبنى الملحق بالمركز والجاري تطويره حاليا.

أكد المحافظ، أنه سيتم مخاطبة وزير الصحة  وأمانة المراكز الطبية المتخصصة لتلبية كافة احتياجات المركز، وشدد على ضرورة استحداث نظام إداري لتخفيف شدة الزحام على المركز ، حيث يستقبل المركز أكثر من 400 حالة يوميا.
واستمع المحافظ، خلال زيارته إلى شكاوى المترددين على المركز مطالبا بحسن التعامل مع المرضى وذويهم ، وتوفير كافة الخدمات الطبية بالمركز للتيسير على المواطنين في الحصول على خدمات طبية لائقة.

من جانبه أعلن الدكتور ياسر عبد الجواد مدير عام مركز أورام المنيا ،  أن المبنى الملحق بالمركز

والجاري تطويره حاليا سيكون جاهزا للعمل خلال 3 أشهر ، وسيقلل من حالة الزحام والتكدس بالمبنى الرئيسي ، كما سيجهز بغرفتي عمليات مزودة بأحدث تجهيزات طبية على مستوى الصعيد ، تتوافق مع معايير الجودة ومكافحة العدوى .
وأضاف أن مركز أورام المنيا ، تم تجهيزه خلال الفترة الماضية بأحدث أجهزة طبية  في الصعيد  ، تشمل جهاز للكشف المبكر على أورام الثدي و جهاز مناظير للجهاز الهضمي علوي وسفلي ، وجهاز أخر للكي الحراري للأورام إضافة إلى جهاز كيمائي لتحاليل الدم .