رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط فلاح أوقف القطار و25 آخرين بحوزتهم حشيش وأفيون

شرطة النقل والمواصلات تشن حملة مكبرة بأسيوط

المحـافظـات

الخميس, 26 يونيو 2014 18:16
شرطة النقل والمواصلات تشن حملة  مكبرة بأسيوط
أسيوط ـ احمد الاسيوطي:

شنت شرطة النقل والمواصلات بأسيوط حملة مكبرة على محطات القطار بمختلف مراكز المحافظة وفحص المترددين عليها مما اسفر عن ضبط 25 مخالفة متنوعة وقضايا مخدرات وضبط فلاح اثناء محاولته ايقاف القطار بإحدى المحطات وتعريض حياة الركاب للخطر .

يأتى هذا بناء على تعليمات اللواء منير احمد السيد مدير شرطة النقل والمواصلات واللواء يسرى خليفة بإجراء حملات يومية على جميع المحطات والمزلقانات وشركات الوجه القبلى للنقل والسياحة وتكثيف الحملات نظرا لما تشهده الساحة الداخلية من تطورات ولبث روح الطمأنينة والثقة بين المواطنين وضبط المخالفين وكل ما

من شأنه الاخلال بالامن العام .
وقام قسم شرطة محطة قطار اسيوط بحملة مكبرة أمس برئاسة العميد عادل مسك رئيس القسم والعقيد عاطف مصطفى مفتش مباحث سكك حديد الوجه القبلى حيث تمت الاستعانة بالكلاب البوليسية المدربة علي الكشف عن المفرقعات لتمشيط محطة سكك حديد اسيوط والقطارات المتجهة الى الوجهين القبلى والبحرى وفحص حقائب الركاب بالمحطة والمترددين عليها بمعرفة العقيد جمال ايوب ملك مفتش مفرقعات المنطقة .
وقد اسفرت الحملة المكبرة عن ضبط
المدعو امام صلاح كامل عامل اثناء قيامه بشد فرامل الخطر بقطار رقم 164 المميز القادم من الاسكندرية تجاه اسوان معرضا حياة الركاب للخطر لمحاولته النزول باحدى محطات القطار التى لايقف عليها القطار .
وتمكن المقدم طارق محمد على من ضبط كل من جمال ع. ا. مقيم نجع حمادى وبحوزته كمية من مخدر الحشيش والافيون واعترف المتهم بحيازته لها بقصد التعاطى بالاضافة الى ضبط المدعو احمد ب. حاصل على دبلوم صنايع ومقيم بدير مواس – المنيا وبحوزته كمية من مخدر الحشيش بقصد التعاطى .
وضبط المدعو مينا ع. ل. بكالوريوس سياحة وفنادق ومقيم بمنفلوط وبحوزته كمية من مخدر الحشيش بقصد التعاطى .
وتم تحرير المحاضر اللازمة للمتهمين وعرضهم على النيابات المختصة. .


 

أهم الاخبار