رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"مصر الخير" و"مستثمرو أسيوط".. "جاهز اشتغل"

بوابة الوفد الإلكترونية

عقدت مؤسسة مصر الخير لقاءً مع جمعية مستثمري أسيوط بديوان عام محافظة أسيوط لبحث انطلاق مشروع تدريب 1000 شاب من خريجين الجامعات تحت عنوان "جاهز اشتغل"، بحضور الدكتورة هبة محب مدير الموارد البشرية بمؤسسة "مصر الخير"، وعادل خليل رئيس مجلس إدارة جمعية مستثمري أسيوط، وجمال سعد بشاي نائب رئيس الجمعية، وعلي حسين رئيس إدارة الاستثمار، بمحافظة أسيوط.

قالت الدكتورة هبة محب إن المؤسسة تسعى إلى تدريب ألف خريج من الجامعات على 4 دفعات خلال عام على احتياجات سوق العمل بأسيوط، مشيراً إلى أن هذا اللقاء جزء من دراسة تقوم بها المؤسسة في إطار تنمية الموارد البشرية.
أكد عادل خليل، رئيس جمعية مستثمري أسيوط، على ترحيب المستثمرين بمبادرة مؤسسة مصر الخير، مؤكداً أن المصانع بحاجه إلى عمالة

مدربة، خصوصاً مصانع الأثاث والجرانيت، مشيراً إلى أنه لابد من إجراء عملية التدريب على معدات تتواكب مع المعدات الموجودة بالمصانع في أسيوط.
وأضاف علي حسين، مدير إدارة الاستثمار بالمحافظة، أنه لابد من حصر احتياجات المصانع بالمدن الصناعية من عمالة وبعد ذلك يتم الإعلان عنها من خلال جهاز تشغيل الشباب بالمحافظة ويتم اختيار العدد المحدد وتدريبه بمؤسسة مصر الخير وتشغيلهم في المصانع، وذلك حتى لا يتم إهدار الوقت والمال في شباب يأتي إلى التدريب ولا يريد أن يعمل.