رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ أسيوط يعلن الطوارئ بمديريات الخدمات

المحـافظـات

الخميس, 26 يونيو 2014 08:44
محافظ أسيوط يعلن الطوارئ بمديريات الخدمات
أسيوط ـ محمد ممدوح

أعلن اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط حالة الطوارئ بمديريات الخدمات والأجهزة التنفيذية بالمحافظة استعداداً لشهر رمضان المبارك .

شدد على ضخ كميات كبيرة من البنزين والسولار بجميع محطات التمويل وزيادة ساعات العمل بالمستشفيات وتفعيل غرفة الطوارئ 137 والخاصة بحالات الحروق والحضانات والتبرع بالدم والحوادث بأقسام الطوارئ والاستقبال والعناية المركزة لاستقبال المرضى على مدار اليوم ومواجهة أي أزمات أو أى ظروف طارئة والتنسيق مع غرفة العمليات المركزية بالمحافظة .

جاء ذلك خلال اجتماعه بمديرى المديريات الخدمية بالمحافظة لمناقشة استعداداتها لاستقبال شهر رمضان المبارك بحضور

فكرى ثابت السكرتير العام المساعد ووكلاء الوزارات ومديري الإدارات بديوان عام المحافظة.
وأكد محافظ أسيوط على ضروة التنسيق مع مسئولي المديريات لتكثيف الحملات على الاسواق والمحال التجارية خلال شهر رمضان بالإضافة إلى التنسيق مع مسئولي شركة الكهرباء لمناقشة جداول تخفيف الاحمال ومواعيدها بم لايضر أو يتعارض مع مصالح المواطنين.
وأشار المحافظ إلى توفير كميات كبيرة من اللحوم المبردة والمجمدة بالإضافة إلى السلع الغذائية بأسعار مخفضة بالجمعيات الاستهلاكية والمنافذ المخصصة بمختلف
مراكز المحافظة بالتنسيق مع مديرية الزراعة منوهاً إلى سرعة الانتهاء من غسيل شبكات المياه بمختف القرى والمراكز لتوفير المياه النظيفة للمواطنين ورفع درجة الاستعداد داخل نقاط الاطفاء بمختلف القرى والمراكز وتأمين الاحتفالات والليالي الرمضانية خلال الشهر الكريم.
ومن جانبه أكد اللواء عادل زكي مدير إدارة المرور على تكثيف الدوريات المرورية بشوارع وميادين المحافظة وزيادة أعداد الضباط والافراد خلال فترتي العمل الصباحية والمسائية بم يحقق صالح المواطنين ويساعد على حل الاختناقات المرورية وقت الذروة وتحقيق السيولة المرورية.
وأكد عبد العال زهران مدير عام ثقافة أسيوط على تنظيم 11 سهرة رمضانية دينية خلال شهر رمضان بمختلف قصور الثقافة بالمحافظة بالإضافة إلى تكثيف الندوات واللقاءات الدينية بالمراكز والأحياء والقرى .

أهم الاخبار