رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

صور..

المؤتمر الأول لدعم خارطة الطريق بالإسكندرية

المحـافظـات

الأربعاء, 11 يونيو 2014 08:19
المؤتمر الأول لدعم خارطة الطريق بالإسكندرية
الإسكندرية- أميرة عوض:

حضر اللواء طارق مهدي محافظ الإسكندرية، المؤتمر الأول لدعم خارطة الطريق، وذلك بحضور السفير محمود كارم المنسق العام لحملة الرئيس عبد الفتاح السيسى والمستشار محمد سليم منسق الحملة الشعبية والدكتور أشرف فراج عميد كلية آداب جامعة الإسكندرية .

وقال اللواء طارق مهدي: الحلم كبير وسوف نحققه بالجهد و النية الطيبة والقيادة التي أعادت لمصر كلمتها الحقيقية فإن مصر دائما ستظل فوق الجميع، كما أن اختلافنا في الرأي لن يغير هدفنا، كما سوف يأتي اليوم الذي نستحقه لنكون في البداية فمبارك على مصر حياتها الجديدة و مبروك علينا الأمل الذي نحياه .

وهنأ السفير محمود كارم المنسق العام للحملة الشعب المصري بعودة مصر القوية

وفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي كما وصف هذه اللحظة التاريخية التي تحمل الكثير من المعاني، وأثنى على الدور الكبير الذي قامت به القوات المسلحة المصرية.
وأكد أنه مطلوب من الشعب المصري في المرحلة القادمة التكاتف ومعاونة الرئيس واستعادة الجامعات المصرية لرونقها وتطوير البحث العلمي والمستشفيات الجامعية وضرورة تحقيق العدالة الاجتماعية، و إصلاح الجهاز الحكومي عن طريق إعادة هيكلته وتقديم الخدمات للمواطنين بحيث لا يعانى المواطن من خلال تجميع الخدمات الحكومية والتسهيل على المواطن الحصول على الخدمة وتمكين الشباب من الوصول إلى المراكز والسلم الإداري بالدولة والقضاء
على منابع الفقر وتطوير الصناعات الصغيرة، وترشيد المياه عن طريق معالجة الصرف الصحي واستخدام المياه بالتنقيط من أهم الموضوعات التي سيتم دراستها وطرحها على الساحة، كما سيتم طرح مشروعات جديدة من شأنها توسيع الرقعة الزراعية بمعدل 4 ملايين فدان في القريب العاجل وسيتم دعم المشاريع التي تفتح فرص عمل أكبر للشباب.

وأضاف د. أشرف فراج أن 8/6 /2014 يعتبر بداية عهد جديد حيث تعود فيه مصر لسابق عهدها في ريادة المنطقة بل العالم كما وجهة فراج رسالة للإعلام قائلا: إنه يجب على الإعلام أن ينتهي من حالة الصراخ في برامج التوك شو ونبدأ العمل كما لابد للإعلام أن يواجه الخارج وخاصة الغرب فقد كاد الغرب أن يفصلنا عن إفريقيا لذلك خططوا لبناء سد النهضة لإبعاد مصر عن إفريقيا ولكنه لن يكون عائقا بعد الآن فقد عادت لمصر هيبتها وعمقها في إفريقيا.

 

أهم الاخبار