رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وفد من صان الحجر يلتقى محافظ الشرقية

المحـافظـات

الثلاثاء, 10 يونيو 2014 14:05
وفد من صان الحجر يلتقى محافظ الشرقية محافظ الشرقية
الشرقية – محمود الشاذلى:

التقى الدكتور سعيد عبدالعزيز عثمان، محافظ الشرقية، اليوم بمكتبه بمقر عام ديوان محافظة الشرقية، وفداً من مدينة صان الحجر لبحث أهم المشاكل والمعوقات التي تواجه أبناء المدينة.


كان أبرز المعوقات والمشاكل مشكلة مياه الشرب، نظراً للانقطاع المستمر للتيار الكهربائي عن المحطة، مما يؤدى إلى عدم وجود المياه بصفة مستمرة، وخلال اللقاء طالبوا المحافظ بالنظر الى مدينة صان الحجر ووضعها ضمن أولويات خطة التنمية للمحافظة، كذلك طالبوا بإدراج

مدينة صان الحجر ضمن المدن السياحية، ووعد المحافظ بأن صان الحجر مدينة عزيزة على قلوب الشراقوة لأنها كانت عاصمة مصر في السابق.

على الفور كلف المحافظ رئيس هيئة مياه الشرب والصرف الصحي ورئيس شركة مياه الشرب بضرورة حل المشكلة على الفور وإنشاء لهم وحدات تحلية للمياه للمساهمة في حل المشكلة وإنشاء محطة خاصة لمياه الشرب والصرف
الصحي للمدينة.

وأمر محافظ الشرقية برصف طريق صان الحجر – ترعة السلام لربط مدينة صان الحجر بمحافظة بورسعيد لتنمية سياحة اليوم الواحد، فيما أمر محافظ الشرقية وكيل وزارة الصحة بالإجراءات اللازمة لعمل مستشفى مركزي للمدينة.

وناقش محافظ الشرقية مع رئيس مدينة صان الحجر كيفية الاستفادة من مشروع شركة صان الحجر الزراعية لتكون سلة غذاء محافظة الشرقية وباقي المدن بالدلتا.

وفي نهاية الحديث قال الدكتور عبدالعزيز إن مصر الجديدة بدأت من اليوم فلا وقت إلا للعمل الجاد، وعلينا جميعاً أن نعمل ونجتهد من أجل بناء وطن حديث بسواعد أبنائه المخلصين.

أهم الاخبار