رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالصور.. الإخوان يغلقون الطريق أمام جامعة الزقازيق

بوابة الوفد الإلكترونية

فرّق عدد من السائقين بالزقازيق تظاهرة لأعضاء جماعة الإخوان الإرهابية إثر حدوث مشادات كلامية، على خلفية قيام اعضاء الجماعة بغلق الطريق الرئيسى عن طريق إشعال عدد من إطارات السيارات أمام كوبرى جامعة الزقازيق المواجه للبوابة الرئيسية للجامعة.

البداية عندما نظم أعضاء جماعة الإخوان المسلمين "الإرهابية" مسيرة للإفراج عن محتجزيهم السياسيين والتنديد بتنصيب عبدالفتاح السيسي رئيساً للجمهورية، أطلقوا خلال مسيرتهم عدداً من الشماريخ والألعاب النارية حاملين صوراً للمعزول مرسى وشعارات رابعة ولمحتجزيهم.

ردد المتظاهرون هتافات مناهضة لقوات الشرطة ورجال القوات المسلحة وعبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ووزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم.
وعقب ذلك تجمع أعضاء الجماعة

الإرهابية أمام كوبرى الجامعة المواجه للبوابة الرئيسية لجامعة الزقازيق، وقاموا بإشعال النيران بعدد من إطارات السيارات بعرض الطريق، مما أدى إلى شلل تام فى الحركة المرورية، ودفع عدد من سائقي الأجرة لمناوشات معهم تحولت إلى مشادات كلامية، قام على أثرها السائقين بتفريقهم.
وعلى فور إبلاغ الأجهزة الأمنية انتقلت فى محاولة منها للسيطرة على أعضاء الجماعة وفتح الطريق لإعادة الحركة المرورية بمدينة الزقازيق.