رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

القبض على قياديين بحزب الحرية والعدالة بالإسكندرية

المحـافظـات

الثلاثاء, 10 يونيو 2014 10:21
القبض على قياديين بحزب الحرية والعدالة بالإسكندرية
الإسكندرية- شيرين طاهر:

ألقت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية القبض على قياديين بجماعة الإخوان المطلوب ضبطهم وإحضارهم فى تظاهر وأحداث عنف وشغب بمنطقة الدخيلة.

كان اللواء أمين عز الدين مدير الأمن قد تلقى إخطارا من اللواء ناصر العبد مدير المباحث الجنائية يفيد ورود معلومات سرية بقيام المتهمين الصادر لهم أمر ضبط وإحضار لاتهامهم بأحداث الشغب والتحريض على العنف ضد رجال الشرطة والجيش يقومون بالتردد بمناطق غرب الدخيلة.
تم ضبط المتهمين وإحالتهما للنيابة العامة التى توالت التحقيق.
وفى سياق متصل أمر المستشار محمد صلاح محامى عام أول نيابات شرق الكلية بحبس 5

من أعضاء جماعة الإخوان 15 يوما على ذمة التحقيق لاتهامهم بتكوين خلية إرهابية حاولت إفساد احتفالات المواطنين بتنصيب "السيسى" رئاسة الجمهورية.
كان اللواء أمين عز الدين مدير الأمن قد تلقى إخطارا من اللواء ناصر العبد مدير المباحث الجنائية يفيد وردت معلومات سرية بقيام المتهمين تنظيم خلية إرهابية لتمويل المتظاهرين لإسقاط الدولة وإفساد احتفالات المواطنين بفوز السيسى برئاسة الجمهورية تبين أنهم يتردد بمناطق غرب الإسكندرية.
كما كشفت التحريات قيام المتهمين بالتخطيط للنزول
يوم 30 يونيو للتظاهر ضد رئيس الجمهورية وإثارة الشغب والفزع بين المواطنين .
تم عمل كمين للمتهمين قامت  حملة أمنية بدوائر أقسام "أول وثان عامرية – باب شرقي " شارك فيها ضباط إدارة البحث الجنائي  وضباط الإدارة العامة للأمن الوطني  وضباط الإدارة العامة للأمن المركزي  بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالإسكندرية، أسفرت عن ضبط كل من أحمد عبد الجواد 48 سنة وعبد الله عطية 28 سنة محمد شعبان 27 سنة ومسعود بكر محمد 42 سنة على ظريف عبد اللطيف 41 سنة .
كما تبين أن المتهمين مطلوب ضبطهم وإحضارهم فى قضية إدارى قسم شرطة أول المنتزة تظاهر وتحريض على الشغب والعنف .
تم إحالتهم للنيابة التى توالت التحقيق .