رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط تشكيل عصابي اختطف تاجر سمك وطلب فدية بأسيوط

المحـافظـات

الأحد, 08 يونيو 2014 15:10
ضبط تشكيل عصابي اختطف تاجر سمك وطلب فدية بأسيوطصورة أرشيفية
أسيوط محمد ممدوح

تمكنت وحدة مباحث ديروط من ضبط تشكيل عصابي قام باختطاف تاجر أسماك وطلب فدية من أهله لإطلاق سراحه.

تلقى اللواء طارق نصر مدير أمن أسيوط من اللواء حسن سيف مدير المباحث الجنائية بتلقيه بلاغا من المدعو "سامح . م . ع . م" 28 عاما، دبلوم، ومقيم ببندر ديروط بقيام مجهولين باصطحاب شقيقه "نادر. م . ع . م" ـ 22سنة ـ تاجر أسماك عنوة داخل سيارة ربع نقل غير معلومة البيانات

ولم يتهم أو يشتبه في أحد بالتسبب في ذلك ثم حضر المجني عليه في اليوم التالي وقرر قيام محتجزيه بإطلاق سراحه ونفى علمه بأشخاصهم أو مكان احتجازه على وجه التحديد.

تم تشكيل فريق بحث أسفرت جهوده عن تحديد مرتكب الواقعة كل من : "زاهر . ف . م" 42 عاما، عاطل، ومقيم ببندر ديروط، و"أحمد . ع . س

. ح" وشهرته فرغلي 31 عاما، عاطل و"عبد الله . س . ك" 25عاما عاطل، ومقيم بجزيرة أولاد صار ـ دائرة المركز، وآخرين جار تحديدهم وضبطهم.

أكدت التحريات قيام الأول والثاني بالتردد على أهلية المجني عليه وطلب مبالغ مالية دون وجه حق من أهلية المجني عليه وعند رفضهم ذلك قاموا بالاتفاق فيما بينهم وآخرين على اختطاف المجني عليه وطلب فدية مالية.

وعقب تقنين الإجراءات وعمل الأكمنة بالأماكن التي أشارت خطة البحث بتردد المتهمين عليها أمكن ضبط المتهم الأول والثاني؛ وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع الثالث وآخرين رفضوا الإفصاح عنهم فتم تحرير المحضر اللازم.
 

أهم الاخبار