رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور.. احتفال شعبي بأسيوط لتنصيب السيسي

المحـافظـات

الأحد, 08 يونيو 2014 15:05
بالصور.. احتفال شعبي بأسيوط لتنصيب السيسي
أسيوط ـ محمد ممدوح :

شارك المئات من أبناء محافظة أسيوط في الاحتفالات التي أقيمت بالشوارع والميادين الرئيسية احتفالاً بتنصيب الرئيس المنتخب عبد الفتاح السيسي حيث احتفل المواطنون بساحة ميدان البنوك أمام قصر ثقافة مدينة أسيوط .

كان فرع قصر ثقافة أسيوط وتحت رعاية اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط قد نظم احتفالا أمام الفرع داخل سرادق أقيم خصيصا وتم تزويده بشاشة عرض حيث أذيع فيه مراسم الاحتفال الرسمي بالقاهرة وحلف اليمين أمام المحكمة الدستورية العليا كما تقدم من خلاله فرقة الموسيقى العربية

أغاني وطنية وفقرات موسيقية على مدار يوم الاحتفال.

وعلى نغمات الأغاني الوطنية هتف الحضور في حب مصر حاملين صورا للرئيس عبدالفتاح السيسي وأعلام مصر وأطلق المواطنون الألعاب النارية في الهواء احتفالاً وأطلقت السيدات الزغاريد وينتظر أن يتزايد أعداد المشاركين في مساء اليوم.

من ناحيته كلف اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط المسئولين التنفيذيين باتخاذ كافة الاستعدادات من قبل مديرية الشئون الصحية فى جميع المراكز والمستشفيات العامة فضلاً

عن ضرورة متابعة شاملة ومستمرة لشركات الكهرباء لتأمين خطوط الكهرباء فى جميع المواقع التي تشهد كرنفالات وتجمع للمواطنين وتدعيم فرق الصيانة العاجلة وتكثيف أعمال النظافة وحملات المرور ورفع الإشغالات لتحقيق السيولة المرورية المطلوبة على مدار يوم الاحتفال.

وأصدر المحافظ تعليماته بتجهيز كل الحدائق العامة وفتحها لاستقبال الجماهير والزائرين والتي من المتوقع أن تشهد مجموعة من الفعاليات الخاصة والمهرجانات الكرنفالية احتفالاً بتسلم المشير السيسي السلطة في البلاد.
فيما تم رفع حالة الاستنفار الأمني من قبل القوات المشتركة من الجيش والشرطة وعززت القوات من تواجدها على مداخل ومخارج المحافظة والميادين الرئيسية لتأمين الاحتفالات وتم توفير سيارات الحماية المدنية لتجوب المحافظة تحسبا لأي طوارئ.

 

أهم الاخبار