رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ الجيزة: تأمين كامل لأوراق امتحانات الثانوية

المحـافظـات

الخميس, 05 يونيو 2014 09:11
محافظ الجيزة: تأمين كامل لأوراق امتحانات الثانويةد. علي عبدالرحمن محافظ الجيزة
وكالات

استعدت محافظة الجيزة لامتحانات الثانوية العامة والتي من المقرر أن تبدأ بعد غد "السبت" للنظام القديم ويوم "الأحد" للنظام الجديد من خلال 127 لجنة على مستوى 20 إدارة تعليمية.

وشدد الدكتور علي عبد الرحمن محافظ الجيزة على التأمين الكامل لأوراق الأسئلة منذ خروجها من المطبعة السرية حتى توزيعها على لجان الامتحانات وتأمين جميع أوراق الإجابة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، وكلف المحافظ رؤساء الوحدات المحلية بمراجعة أعمال النظافة والاشغالات حول اللجان.
وتكليفات المحافظ جاءت عقب تلقيه تقريرا شاملا من هشام السنجري مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة عن استعدادت المحافظة للامتحانات.
وأوضح التقرير أن عدد الطلبة الذين يؤدون الامتحانات يبلغ 54 الفا و131 طالبا وطالبة منهم 50 ألفا و209 طلاب بنظام الثانوية الجديد و 3922 بنظام الثانوية القديم.
وكلف المحافظ مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة بتكثيف المرور الميداني لمديري الإدارات التعليمية على اللجان للتأكد من استيعاب كل

لجنة لإعداد الطلاب وبث روح الطمأنينة للطلبة وتقديم الرعاية الطبية اللازمة خلال أداء الامتحانات.
ومن جانبه أكد هشام السنجري، أن مديري الإدارات التعليمية يقومون بجوالات ميدانية على اللجان للوقوف على تجهيزات اللجان وتوفير مصادر الإضاءة والتهوية الكافية، وقال: إنه تم تجهيز الاستراحات الخاصة للمراقبين والملاحظين، مشيرا إلى أنه تم إتخاذ الاجراءت اللازمة مع قطاع الكهرباء لتفادي إنقطاع التيار الكهربائي بمقار لجان الامتحانات والاستراحات والكنترولات خلال أيام ألامتحانات.
ومن المقرر أن تبدأ الامتحانات السبت القادم للنظام القديم 7 يونيو، والأحد 8 يونيو للنظام الجديد وتستمر الامتحانات حتى 3 يوليو القادم.

أهم الاخبار