رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

السلفيون يقفون بكل قوتهم وراء "المشير"

المحـافظـات

السبت, 17 مايو 2014 07:03
السلفيون يقفون بكل قوتهم وراء المشير
الفيوم والبحيرة - سيد الشورة ونصر اللقاني:

عقدت الغرفة المركزية لحملة حزب النور لدعم المشير عبدالفتاح السيسي بمركز طامية بمحافظة الفيوم اجتماعاً بحضور عبدالمنعم عبدالعليم

أمين الحزب بمركز طامية ومحمد عبدالسلام ومسئول الغرفة ومحمود أبوالحسن مسئول التسويق السياسي ومسئولي مكتب الأمانة بالمركز وبعض مسئولي الشياخات بالمركز، لمناقشة آليات العمل خلال الأيام القادمة والتركيز علي العمل الميداني بين الناس من أجل العبور بسفينة الوطن إلي الأمام.
قال محمود صالح، مسئول اللجنة الإعلامية بطامية: تم التجهيز لفاعليات ميدانية للدعاية للمشير السيسي حتي يوم 23 مايو الجاري وهو آخر يوم للدعاية الانتخابية.
وضمن حملة حزب النور بالفيوم لدعم المشير عبدالفتاح السيسي عقدت حملة دعم السيسي بأمانة قلمشاة بمركز إطسا بالفيوم اجتماعاً برئاسة

أحمد مؤمن، أمين الشياخة، وقام بتشكيل الغرفة المركزية للشياخة التي تضم اللجنة الإعلامية ولجان الإعلام الميداني وحملة طرق الأبواب، وتحدث عن خطورة المرحلة التي تمر بها البلاد، وعن أهمية بث الثقة في قلوب المواطنين وأن مصر قادرة بإذن الله عز وجل علي تخطي هذه الأزمات والتصدي لمخططات التقسيم.
من جانب آخر اجتمعت علي نفس النسق أمانة حزب النور بأمانة قرية الغرق، بمركز إطسا بالفيوم لوضع خطة العمل الخاصة بها في الفترة القادمة.
وأكد أحمد جلال، مسئول الحملة بالفيوم، أن الحملة بدأت بالاجتماع مع مسئولي المراكز
ثم يجتمع كل مسئول مركز مع مسئولي الشياخات ثم تجتمع الشياخات لوضع خطة العمل الخاصة بها في الفترة القادمة.
وعلي جانب آخر أكد الدكتور ياسر برهامي، نائب رئيس الدعوة السلفية، أن سبب تأييد ودعم المرشح عبدالفتاح السيسي لرئاسة الجمهورية بأغلبية ساحقة من أبناء وشيوخ الدعوة السلفية هو استشعارهم بالمخاطر التي تواجه الأمة ككل وبلادنا علي وجه الخصوص، التي تتمثل في مخاطر الانهيار والتقسيم والمخاطر الداخلية والتحديات.
وأشار «برهامي» خلال المؤتمر الذي نظمه حزب النور بالبحيرة لدعم المشير عبدالفتاح السيسي في انتخابات الرئاسة أنهم رأوا أن السيسي هو الأقدر علي إدارة البلاد في هذه المرحلة مع تقديرهم للمرشح المنافس، لأنه سبق له أن أدار مؤسسة كبري وأدارها بنجاح وحقق تقدما فيها.
شارك في اللقاء الدكتور يونس مخيون، رئيس حزب النور، وحسن عمر، وكيل لجنة التعليم بمجلس الشوري السابق عن حزب النور.
 

أهم الاخبار