رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مؤتمر للجان المرأة بالوفد لدعم السيسي بكفر الشيخ

المحـافظـات

الجمعة, 16 مايو 2014 20:07
مؤتمر للجان المرأة بالوفد لدعم السيسي بكفر الشيخ
كفر الشيخ – أشرف الحداد و مصطفى عيد

شهدت قاعة الشعب بمحافظة كفر الشيخ مساء اليوم الجمعة مؤتمرا حاشدا للجان المرأة بحزب الوفد على مستوى الجمهورية، وذلك لدعم وتأييد المرشح الرئاسى المشير عبدالفتاح السيسي.

حضر المؤتمر، كل من زينب أحمد حسن أمينة لجنة المرأة لحزب الوفد بمحافظة الجيزة، وميرندا موسى أمينة لجنة الوفد بمحافظة القاهرة، وكريمة سليمان أمينة لجنة المرأة بالمنوفية والدكتورة هاجر عز سكرتير مساعد لجنة شباب الجيزة ومقرر اللجنة الصحية، وسوزان شعيب أمينة المرأة بكفر الشيخ، والسيد مصطفى رئيس لجنة الوفد بالأزبكية، وطارق ناصف سكرتير مساعد حزب الوفد ببسيون، وعبدالحميد مصطفى أمين عام حملة السيسى بكفر الشيخ، والدكتور مصطفى أحمد الشناوى أستاذ القانون بجامعة طنطا، كما شهد المؤتمر حضور

عدد كبير من السيدات والفتيات والأطفال.

فى بداية المؤتمر أكدت أمينة لجنة المرأة بالجيزة أن المرأة المصرية هى التى ربت أولادها الصغار على المبادئ والخلق فضلا عن أنها ساهمت فى طرد التتار والصليبيين وأخيرا الإخوان الإرهابيين، كما أوضحت سبب اختيار السيسى، لأنه من قدم روحه على يديه لحماية مصر والمصريين من جماعة الإخوان الإرهابية، مشيرة إلى أنه لو فشل السيسى فى 30 يونيو، فهو أول من كان سيعلق على حبل المشنقة لا قدر الله.

أضافت أمينة المرأة بالجيزة أننا نحتاج إلى السيسى رئيسا للجمهورية حتى نقضى على الدماء

بالشوارع.

قال الدكتور أحمد الشناوى إن الدستور وضع شروطا شكلية لاختيار رئيس الجمهورية، أما الشروط الموضوعية فهى ما نص عليها القانون الإلهى وهى القبول فيما نختاره اليوم، وهوما نجده فى السيسى الذى اجتمع عليه غالبية شعب مصر ولم يكن موجودًا فى الرئيس المعزول مرسى.

كما أشارت أمينة لجنة المرأة بالمنوفية إلى أن السيسى فعل بمصر خيرا بإزاحة حكم الإخوان عن البلاد، وأخرجها من النفق المظلم إلى المستقبل الذى ننتظره جميعا.

كما أضافت ميرندا موسى أمينة المرأة بالقاهرة أن السيسى راهن على سيدات مصر لأن المرأة المصرية كانت البطل الحقيقى فى استفتاء الدستور، وفرصة المرأة هذه الأيام بأنها جديرة بقيادة مصر بالفعل، وذلك بتربية أبنائها التربية الصحيحة لأنها هى المدرسة وأساس الأسرة المصرية.

كما دعت ميرندا المرأة المصرية للخروج يوم الانتخابات لتحقيق أهداف الثورة بدعم وتأييد السيسى لأنه وضع حياته على كفه ونحن بالحب ندعمه.

 

أهم الاخبار