رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

النبوى وحسب الله وأبوالعلا فى بنها لتأييد السيسي

المحـافظـات

الجمعة, 16 مايو 2014 19:37
النبوى وحسب الله وأبوالعلا فى بنها لتأييد السيسي
القليوبية – صلاح الوكيل :

وجه محمد النبوى، المتحدث الرسمى باسم حركة تمرد المركزية، التحية للمشير عبد الفتاح السيسي الذى وحد المصريين، والقوات المسلحة المصرية التى انحازت إلى الشعب المصرى، والشرطة التى تواجه الإرهاب معلنًا تأييده الكامل للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسي.

ودعا "النبوى" الشعب للالتفاف حول برنامجه لتحقيق العيش والحرية والكرامة الإنسانية، مؤكدًا أن مصر تمر بأخطر مرحلة فى تاريخها لمواجهة الضغوط الخارجية؛ لذا فمن حق السيسي أن يرى حشود المصريين تؤيده وتبايعه أمام اللجان.
كما دعا المصريين وأبناء محافظة القليوبية خاصة للنزول إلى صناديق الاقتراع يومى الانتخابات؛ لكونها المعركة الحقيقية وأول خطوات استقرار الوطن، موجهًا التحيه للمصريين فى الخارج الذين أثبتو وطنيتهم أمام

السفارات واللجان فى مختلف مدن العالم.
جاء ذلك خلال مؤتمر جماهيرى حاشد بمدينة بنها الذى نظمته أحزاب المؤتمر والوفد والتجمع وحملة دعم السيسي والناصرى وحركة تمرد، بحضور الدكتور محمد أبو العلا رئيس الحزب الناصرى والدكتور صلاح حسب الله نائب رئيس حزب المؤتمر, واللواء محمود عبدالرحمن أمين الحزب بالقليوبية، وسامر أبو وردة مسئول لجنة الشباب بالحملة الرسمية للسيسي.
من جانبه أكد الدكتور صلاح حسب الله أن المصريين هم أصحاب الفضل الأول فى الإطاحة بنظام الإخوان الاستبدادى الفاسد الذى خدعهم باسم الدين، وشن هجومًا حادًا على
من يطلقون على الجيش المصرى لفظ "عسكر".
وقال إن الجيش المصرى هو أخويا وأخوك وابنى وابنك، ومن سالت دماؤهم من أجل الحفاظ على التراب المصرى، مشيرًا إلى أن انتخاب السيسي هو بمنزلة رد الجميل من الشعب له، والجيش المصرى عندما انحاز لهم وأعلن خارطة الطريق واضعًا حياته على يده.
وأضاف "حسب الله" أن مصر تحتاج فى هذه المرحلة الحرجة قائد وزعيم، وليس رئيسًا يلتف الشعب حوله، وعلينا جميعًا أن نخلع أرديتنا الحزبية من أجل الخروج بمصر من المنعطف الخطير.
من ناحيته أكد محمد أبو العلا رئيس الحزب الناصرى أن المشير السيسي يمثل العودة الحقيقية لمشروع الزعيم الخالد جمال عبدالناصر، مشيرًا إلى أن السيسي أنقذ مصر والشعب المصرى من براثن جماعة إرهابية سرقت لثورته, محذرًا الرئيس القادم من تجاهل الشعب المصرى الذى خرج من القمقم ويحتاج إعادة ثورته من جديد.

 

أهم الاخبار