رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مسيرات حاشدة لتأييد السيسي فى مدن دمياط

المحـافظـات

الجمعة, 16 مايو 2014 15:57
مسيرات حاشدة لتأييد السيسي فى مدن دمياطصورة أرشيفية
دمياط - جهاد شاهين:

جابت العديد من المسيرات المؤيدة للمشير عبد الفتاح السيسي فى انتخابات الرئاسة المزمع إجراؤها يومى 26 و27 مايو الجارى، شوارع محافظة دمياط بعد صلاة الجمعة.

ففى مدينة دمياط انطلقت مسيرة من شارع فكرى زاهر رافعة صور المشير السيسي والأعلام، وتعالت أصوات الأغانى الوطنية مثل أغنية "تسلم الأيادى" عبر مكبرات الصوت، ورفع المشاركون لافتات مكتوب عليها "تحيا مصر" و"الشعب يريد السيسي رئيسًا للجمهورية".
كذلك انطلقت مسيرات فى شوارع الأعصر وكوبرى الحرس والحربى لتتقابل جميعها فى

ميدان الساعة، وتم عقد مؤتمر جماهيرى حاشد شارك فيه الأحزاب المختلفة.
وفى مدينة دمياط الجديدة نظم العشرات من المواطنين مسيرة حاشدة لدعم المشير السيسي جابت شوارع المدينة منها الصعيدى والمحجوب وشارع 100، ورفع المشاركون صور المشير السيسي وعلامات النصر.
وصرح ضياء عبد الحميد، رئيس لجنة الوفد بدمياط الجديدة، أن دعم ترشيح المشير السيسي يأتى من منطلق قدرته على العبور بمصر من المرحلة
الحرجة التى تمر بها إلى الاستقرار والقضاء على الإرهاب الأسود الذى تقوم به جماعة مارقة تريد نشر الفوضى وترويع المواطنين، وأن ترشح السيسي هو استجابة لنداء الشعب.
وفى مدينة الزرقا انطلقت مسيرة بالسيارات جابت قرى ومدن مركز الزرقا، وفى قرية كرم ورزوق انطلقت مسيرة أخرى لتجوب قرى وعزب السرايا والجامع وتفتيش السرو.
وصرح محمود شعبان المنسق العام للحملة الشعبية لدعم المشير السيسي رئيسًا للجمهورية، أن الفعاليات من مسيرات ومؤتمرات شعبية ستستمر من اليوم وحتى يوم الانتخابات فى 26 مايو الجارى، مشيرًا إلى أن مديرية أمن دمياط دفعت بالعديد من القوات الأمنية لتأمين تلك المسيرات والفعاليات المختلفة.

أهم الاخبار