عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مسييرات السيسي تنطلق بأنحاء الإسكندرية

بوابة الوفد الإلكترونية

نظم العشرات من مؤيدى المرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسي عقب صلاة الجمعة مسيرات عدة بمحطة الرمل بالإسكندرية، لدعم السيسي في الانتخابات المزمع إجراؤها يومى 26 و27 مايو الجارى.

رفع المشاركون فى الوقفة لافتات مكتوباً عليها: «تحيا مصر»، و«السيسي رئيسى»، و«الشعب يريد السيسي رئيساً للجمهورية»، مرددين هتافات مؤيدة للسيسي، وأغانى وطنية مثل «تسلم الأيادى".

كما قامت الحملة بعدد من الفعاليات ضمن إطار الحملة الانتخابية للسيسي قامت بعمل مسيرات عدة، مسيرة بحرية بمنطقة الميناء الشرقي بالمراكب تجوب الميناء الشرقي بدءاً من منطقة بحري، وأخرى انطلقت من أمام مسجد أبو العباس بمنطقة بحري ثم تتبعها مسيرة أخرى بالسيارات لتجوب شوارع منطقة بحري واﻷنفوشي، إضافة إلى قيام المئات بعمل  وقفة تأييد لعبد الفتاح السيسي أمام باب عامود السوارى بمنطقة كرموز.
وشاركت العشرات من السيارات المارة بطريق الكورنيش بمنطقة كيلوباترا مؤيدى عبدالفتاح 

السيسي بكليوباترا تأييدهم للسيسي من خلال إطلاق آلات التنبيه الخاصة بسياراتهم وإشهار علامة النصر للمشاركين في السلسلة البشرية أمام مقر الحملة.
رفع المشاركون عدداً من اللافتات تحمل صورة عبدالفتاح السيسي مرددين بعض الأغاني الوطنية.

وفي غضون ذلك صرح المنسق العام للحملة بالإسكندرية الكابتن مصطفى قدري أن الحملة مستمرة في تنظيم الفعاليات اليومية خلال الأيام المقبلة، موضحاً أن مديرية أمن الإسكندرية بقيادة اللواء أمين عز الدين مساعد الوزير لأمن المحافظة دفعت بفرقة قتالية وفريق من إدارة البحث الجنائى وإدارة المرور لتأمين المشاركين ومنع التكدس المرورى بالطريق.