رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

القبض على 8 من أنصار المعزول فى الإسكندرية

المحـافظـات

الجمعة, 16 مايو 2014 12:26
القبض على 8 من أنصار المعزول فى الإسكندرية
الإسكندرية - شيرين طاهر

أحبطت قوات الأمن بالإسكندرية محاولة قيام العشرات من جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية، بإفساد حملات السيسي بمناطق غرب وألقى القبض على 8 من جماعة الإخوان.

كان اللواء أمين عز الدين مدير الأمن تلقى إخطاراً من اللواء ناصر العبد مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغات عدة من أهالى منطقة العجمى بقيام أنصار الرئيس المعزول بعمل مسيرات بالمنطقة تدعو المواطنين بمقاطعة الانتخابات وإسقاط النظام، وأثناء ذلك تصادف مرور مسيرات المئات من

مؤيدى السيسي تجوب المنطقة وتعرض داتا شو عن البرنامج الانتخابى لـ"السيسي" وقاموا برفع صور "السيسي" وترديد الأغانى الوطنية.

أثناء ذلك قامت جماعة الإخوان بمقاطعتهم ورددوا الهتافات المعادية للسيسي واتهامه بأنه قاتل.

مما أدى إلى حدوث اشتباكات بين الطرفين قام على إثرها بالتعدى بالضرب ورشق الحجارة وسادت حالة من الكر والفر.

انتقلت قوات الأمن المركزى ورجال المباحث تم السيطرة

على الموقف وإلقاء القبض على 8 من جماعة الإخوان المسلمين.

قال اللواء أمين عز الدين مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية إنه تم نشر قوات الشرطة، عقب صلاة الجمعة، فى شوارع وميادين مدينة الإسكندرية، تحسباً لأى عمليات شغب وعنف يقوم بها أنصار جماعة الإخوان الإرهابية.
ودفعت قوات الأمن بالعديد من سيارات الشرطة والمدرعات بالمنطقة، ووجدت سيارات المفرقعات للكشف عن أى أجسام غريبة تشبه المتفجرات بالمنطقة.


وأضاف "عز الدين" أن قوات الأمن تنتشر بجميع مناطق غرب وشرق المدينة لضبط الخارجين على القانون والتصدى لأى محاولات يقوم بها تنظيم جماعة الإخوان الإرهابية.

أهم الاخبار