رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ السويس يقرر منع التدخين بالمصالح الحكومية

المحـافظـات

الجمعة, 16 مايو 2014 11:23
محافظ السويس يقرر منع التدخين بالمصالح الحكوميةجانب من الاجتماع
السويس - عبدالله ضيف:

قال العربى السروى، محافظ السويس، إنه طلب من المهندس إبراهيم محلب مجلس الوزراء، ووزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولى، تخصيص وحدات سكنية لأبناء المحافظة ضمن مشروع المليون وحدة سكنية، الذى سيتم تنفيذه خلال الفترة المقبلة، بواسطة الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، بالتعاون مع إحدى شركات القطاع الخاص من الجانب الإماراتى.

أوضح المحافظ، فى بيان اليوم الجمعة أنه طلب من رئيس الوزراء أيضاً أثناء

زيارته له الثلاثاء الماضى بضرورة ازدواج طريق مصر- إيران، وطريق النفق - عيون موسى، لاستكمال منظومة الطرق الرئيسية للمحافظة، خصوصاً أن الخطة الاستثمارية للعام المالى 2014 /2015 سوف يتم تخصيصها لرصف الشوارع الداخلية للمحافظة فقط بواسطة مديرية الطرق.
كان المواطنون بالسويس طالبوا بضرورة تخصيص وحدات سكنية للمحافظة ضمن مشروع المليون وحدة سكنية.
من ناحية أخرى، قرر السروي منع التدخين بجميع المصالح الحكومية بالسويس، مشيراً إلى انه سيتم تحديد أماكن للتدخين بكل مصلحة، ويتم تشكيل لجنة للقضاء على ظاهرة التدخين بالمصالح الحكومية.
طالب المحافظ، خلال اجتماع اللجنة العليا لمكافحة التدخين والدرن وأمراض الصدر بالمحافظة، بمنع التدخين بجميع المصالح الحكومية بالسويس، مشيراً إلى انه سيتم تحديد أماكن للتدخين بكل مصلحة، ويتم تشكيل لجنة للقضاء على ظاهرة التدخين بالمصالح الحكومية.
كما شدد المحافظ على ضرورة تكاتف الجميع من أجل الحفاظ على صحة المواطنين والبدء فى تغيير العادات والسلوكيات الضارة بالمجتمع.

أهم الاخبار