رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تنسيق بين الأحزاب والحركات بالمنيا تأييداً للسيسي

المحـافظـات

الجمعة, 16 مايو 2014 10:53
تنسيق بين الأحزاب والحركات بالمنيا تأييداً للسيسيالمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي
المنيا - أشرف كمال:

تشهد محافظة المنيا حالة من التوحد والتنسيق لغالبية الأحزاب والحركات السياسية والمدنية والحملات الانتخابية والائتلافات الشبابية، وذلك من حيث التنسيق لدعم عبدالفتاح السيسي فى الانتخابات الرئاسية.

أشار محمد كمال، منسق الحملة الشعبية للسيسي بالمنيا، إلى أن الحملة تجهز للعديد من المؤتمرات والفعاليات خلال الأسبوع الجارى، وحتى البدء فى انتخابات الرئاسة المقبلة, مشيراً إلى أنه سيتم عمل حملات دعائية مكبرة للسيسي عن طريق تحالف حركات عدة مع بعضها البعض، متمثلة فى كل من "حملة مستقبل وطن, حملة تمرد, وحزب الوفد، وحزب المؤتمر, وحزب التجمع وحركة شعب مصر, وحركة بأمر مصر) تحت اسم واحد وهو "الحملة الشعبية الموحدة لدعم السيسي".

من جانب آخر قال إسلام عاطف، رئيس اتحاد الشباب بحزب المؤتمر، إن الحزب طبع كميات كبيرة من البرنامج الانتخابى للمشير السيسي، وكذا جرى طباعة العديد من البوسترات واللافتات, وتم  تعليقها وتوزيعها على جميع المواطنين بجميع مراكز ومدن المحافظة، خلال

اليومين الماضيين ضمن أنشطة الحزب لتأييد المشير.

أوضح ياسر السيد دياب، عضو الهيئة العليا لحزب المصريين الأحرار، أن الحزب سيعمل بشكل فردى دون تحالفات مع حركات أخرى, وتم أيضاً وضع خطط عدة لتنظيم مؤتمرات وحملات توعية عدة لحث المواطنين على تأييد السيسي، التى بدأت خلال هذا الأسبوع.

صرح على عبدالمنعم، الأمين العام لحزب العربى الناصرى بالمنيا، بأن الحزب يدعم السيسي فى حملته الانتخابية لرئاسة الجمهورية، بعد اجتماع بجميع الأعضاء وتبادل الآراء، على دعم الحزب لمرشح فى الانتخابات الرئيسة المقبلة 2014، وأن الحزب يقوم بمساعدة حملة مستقبل مصر فى الحملة الانتخابية.

أكد صلاح البدرى، رئيس لجنة الوفد بمركز بنى مزار، أن الحزب وبناء على تعليمات الدكتور السيد البدوى رئيس الحزب قام بفتح جميع مقراته لشباب الحملات كافة المؤيدة لترشيح عبدالفتاح

السيسي، وتشارك بفاعلية وبعناصر شبابية مع الأحزاب السياسية كافة لدعم انتخاب السيسي رئيساً للبلاد، لكونه المخرج الوحيد لخروج مصر من عنق الزجاجة، ولحماية التراب والأمن الوطنى، وتحسين الحالة الاقتصادية للبلاد.

أشار حسين عثمان، مستشار حملة مستقبل وطن بالمنيا، إلى أن الحملة تقوم بجولات مكوكية داخل قرى المحافظة شمالاً وجنوباً، لحث المواطنين على الخروج للانتخابات الرئاسية، وكذلك الظرف الراهن الذى تعيشه مصر الذى يتطلب انتخاب السيسي رئيساً للبلاد حفاظاً على استقرار وأمن الوطن ودفع عجلة الإنتاج.
أكد عجمى محمد عبدالوهاب، شيخ الطريقة الرفاعية بمركز المنيا، أن الطرق الصوفية تستعد للانتخابات الرئاسية من خلال الحشد بكل قوة لعبد الفتاح السيسي، وأضاف "أننا نقوم بتشكيل لجان شعبية من أبناء الطرق الصوفية لحماية وتأمين اللجان الانتخابية والتصدى، بالتنسيق مع الشرطة والجيش، لأى محاولة من تنظيم الإخوان، لتعطيل سير الاستحقاق الانتخابى.


استنكر عجمى الهجوم الشديد من قناة "الجزيرة" على الطرق الصوفية بعد إعلان موقفهم من تأييد السيسي، مؤكداً على ضرورة اتخاذ إجراءات صارمة تجاه تلك القناة ومموليها ممن يريدون تخريب مصر، مطالباً جميع المصريين بالخروج والإدلاء بأصواتهم دون خوف لأن تلك هى اللحظة التى يختار فيها الشعب رئيسه بكل حرية.


 

أهم الاخبار