عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نشطاء المنوفية: نتمنى توحد العرب لاستعادة القدس

بوابة الوفد الإلكترونية

طالب نشطاء المنوفية فى الذكرى الـ66 لنكبة فلسطين ملوك وأمراء ورؤساء الدول العربية بالعمل على نبذ الخلافات بينهم والتعاون معا يدا واحدة من أجل عودة فلسطين إلى أهلها داعين الشعوب العربية إلى دعم رؤسائهم خلال الفترة القادمة والنظر إلى دولة فلسطين بعين العطف والعمل على وقف التعامل مع اسرائيل .

حيث اتهم محمد ابو ستيت منسق تمرد المنوفية الاعلام بمحاولة تشويه صورة فلسطين وتشويه القضية الفلسطينية لصالح فئات غربية ومصالح دول اجنبية تسعى الى تدمير العروبة والعرب, مضيفا إلى انه ليس معنى أن فصيلا موجودا فى فلسطين غير مرضى للعرب أن الفلسطينين بأكملهم سيئون وأطالب العرب بالوقوف مع القضية الفلسطينة حتى تعود الأرض الى اصحابها.

واضاف أبو ستيت أننا نريد من الشعوب العربية ان تقف مع فلسطين كما وقفت مع مصر فى محنتها ضد الاخوان, وان الحق يرجع لأصحابه وفلسطين تصبح دولة عربية.

واضاف احمد الشاذلى الناشط السياسى بالمنوفية: أن الشعب فى مصر أصبح متناسيا لذكرى النكبة التى عاشتها مصر وأن أغلب المواطنين فى الشارع لا يعرفون أن اليوم هو ذكرى إيه؟, وأضاف الشاذلى ان الوضع فى فسطين سيئ للغاية وعلشان نعرف الناس ممكن نعمل إيه

علشان فلسطين ترجع تانى محتاجين لأن تكون فيه دولة ودا مش متاح دلوقت, لكننا من الممكن ان نعرفهم ازاى فلسطين ضاعت وازاى 15 -5 -2014 هيعدى واحنا نايمين, لازم نوعى الناس بالازمات فى العرب لان فلسطين دى البداية والدول الجاية تعرف الناس الذكرى بتاعت ايه.

وطالب مصطفى بدر "عضو حزب التجمع بالمنوفية": العرب بالوقوف معا من اجل القضية الفلسطينية ورفض المعاهدات الزائفة التى يظن البعض انها تعمل من اجل المصلحة الفلسطينية ولكنها فى الحقيقة تعمل من أجل الصهيونية العالمية ومن أجل الشرق الأوسط الجديد .

واضاف بدر: انه على رؤساء وملوك الدول العربية دعم القضية الفلسطينية بالأسلحة الحديثة حتى تظل المقاومة هى الطريق الوحيد لتحرير فلسطين وليس تسليح بعض المنظمات الارهابية التى تستخدم الاسلحة ضد الدول العربية .