رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تمرد الصعيد: سنصل لكل مواطن وندرس مشروعات تنموية

بوابة الوفد الإلكترونية

قال ضياء العجيمي مسئول قطاع الصعيد بحركة تمرد إننا نعمل على أرض الواقع ونحاول جاهدين الوصول إلى كل مواطن فى المدن والقري والنجوع، حيث ندرس مشروعات تنموية والتى سنقدمها فى الفترة المقبلة للرئيس القادم، خاصة أن صعيد مصر عاني كثيرا من التهميش المتعمد من قبل الحكام السابقين.

وأوضح العجيمي أننا جميعا أبناء الصعيد نعاني من مشكلات تحول بعضها إلى أزمات مثل الكهرباء وسوء مياه الشرب فى بعض الأماكن، وارتفاع أسعار العقارت بشكل مبالغ فيه، فنحن كأعضاء وقيادات تمرد جزء لا يتجزأ من نسيج الشعب المصري، وأن كل من خرج في ثورة 30 يونيو شريك أصيل فى خارطة المستقبل، ويجب ألا يكون منعزلا عما يحدث ويشارك بكل إيجابية فى صناعة مستقبل مصر واختيار رئيسها المقبل.
وأشار مسئول تمرد بالصعيد إلى أنهم بصدد تجميع كافة الاقتراحات الخاصة بتنمية الصعيد وتسليمها إلى رئيس مصر المقبل ولن نتخاذل أبدا فى نصرة الحق ورفع الظلم عن كاهل مواطنين عاشوا تحت وطأة الفقر سنوات طويلة بلا ذنب لهم إلا أنهم عاشوا فى الصعيد.
وأضاف العجيمي أن الخطوات التى تم اتخاذها فى 30 يونيو والمكاسب الحقيقية التى عادت على مصر، مازال الشباب يحتاج الكثير فهم من صنعوا الثورة بمشاركة كافة فئات المجتمع، فهم من سيبنون المستقبل بالاستفادة من خبرات الكبار.